fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

الكشف عن ملامح أقرب صفقات الأهلي في الميركاتو وأسد المغرب يرفض الزمالك لأجل الأهلي

اقترب أبرز لاعبي الدوري المصري من الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة، خاصة بعد وجود رغبة متبادلة بينه وبين الجهاز الفني للأهلي، حيث يتمسك الأخير بتواجد كريم فؤاد لاعب نجوم المستقبل المعار إلى صفوف نادي إنبي.

ووفقاً لجون إدوارد وكيل اللاعبين ووكيل اللاعب، فإن فؤاد لم يوقع لأي نادي على الإطلاق، وأنه يرغب في الانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء لارتداء القميص الأحمر، واللعب مع الفريق لتحقيق أحلامه وطموحاته المقبلة.

وأضاف إدوارد في تصريحاته الإذاعية، أن كريم فؤاد مرتبط بتعاقد مع نجوم المستقبل، ومعار إلى صفوف إنبي، وأنه في حال عدم تفعيل الفريق البترولي لبند الشراء، فإن اللاعب من حقه الرحيل إلى الأهلي بعد الاتفاق مع ناديه الأصلي على المقابل المادي.

وأشار وكيل اللاعبين إلى أن اللاعب أبدى في أكثر من مناسبة رغبته باللعب في صفوف القلعة الحمراء، وأنه لن يتنازل عن هذا الحلم.

الزمالك وتفاوضات مع نجم الأهلي

من جهة أخرى، شدد إدوارد على أن الزمالك ابدى اهتماماً بالتعاقد مع المغربي وليد أزارو لاعب النادي الأهلي السابق، موضحاً أنه من الصعب أن يلعب الأسد المغربي في أي ناد آخر بمصر غير الأهلي، وهو واضح في هذا الأمر أكثر من مرة.

وأضاف جون أن اللاعب بعد التألق مع الاتفاق السعودي، فهناك اهتمام كبير من قبل الأندية المصرية بالتعاقد مع اللاعب صاحب الأداء المميز والذي فرض نفسه على التشكيل الأساسي لفريقه السعودي مؤخراً.

وأوضح وكيل اللاعبين، أن اللاعب مرتبط بالأهلي ومن الصعب أن يفرط في علاقته الكبيرة بالأهلي وجماهيره وأن ينتقل بكل بساطة إلى صفوف الغريم التقليدي صاحب الرداء الأبيض.

من جهة أخرى، يرى محمد يوسف المدير الفني للنادي الأهلي سابقاً إن الفريق سوف يواجه ضغوط كثيرة قبل مواجهة صن داونز في دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف يوسف، أن الأهلي قادر على الإطاحة بصن داونز، وأن السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للأهلي قام بهذا الأمر في الموسم الماضي من البطولة نفسها.

وأشار لاعب النادي الأهلي الأسبق إلى أنه يثق في قدرات الجيل الحالي في تحقيق البطولات وتجاوز عقبة صن داونز، والوصول إلى الجاهزية المثالية للفريق ككل والتي تكفل له تحقيق البطولات بشكل قوي.

شاهد أيضاً

ثنائي الأهلي يُطيح بـ كهربا خارج القلعة الحمراء والخليج ينتظره.. “الكواليس كاملة”

تحوم الشكوك حول استمرار محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رفقة …