fbpx
الأربعاء , 15 مايو 2024

موسيماني يعلن تشكيل الأهلي الرسمي للجونة وسط مفاجآت كثيرة.. المدير الفني يسعى لسحق الزمالك قبل القمة عبر هؤلاء الجنود

يواجه الأهلي العديد من الضغوط البدنية قبل المواجهات المستمرة في بطولة الدوري العام أمام الجونة والاتحاد السكندري والزمالك، حيث يتطلع إلى فك هذا الضغط خلال الفترة الحالية عبر الاعتماد على اللاعبين أصحاب المهارة والسن الصغير.

وأعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي تشكيل الفريق الرسمي لمواجهة الجونة في لقاء مؤجل من الجولة الـ16 في بطولة الدوري العام والمقررة في تمام التاسعة والنصف مساء اليوم.

ويكثف موسيماني من استعداداته النفسية للاعبين وذلك من أجل تخطي المباراة والاقتراب من اعتلاء بطولة الدوري العام، خاصة بعد تعادل نادي الزمالك مع المقاولون العرب بهدفين لكل فريق في المباراة التي جرت بين الطرفين مساء أمس الخميس.

وأدار إبراهيم نور الدين مواجهة الزمالك والمقاولون العرب، وسط شكوك نحو استحقاق ذئاب الجبل ركلة جزاء إضافية ثانية بعد احتسابه ركلة صحيحة لصالح كل فريق في الشوط الأول للمباراة.

وعقد موسيماني جلسة هامة مع اللاعبين في ملعب مختار التتش لتحفيزهم نحو المواجهة، مقرراً أن يمنحهم إجازة من التدريبات الأربعاء الماضي “أمس الأول” وذلك عقب مواجهة المصري البورسعيدي التي انتهت بهدفين لهدف وحيد الثلاثاء الماضي، أحرزهما “محمد شريف”.

ومن المقرر أن يعتمد موسيماني على عدد من اللاعبين المميزين في الشوط الثاني ويستنفذ كل تغيراته الفنية، من أجل إراحة اللاعبين المنهكين بدنياً، ومحاولة منه للاستمرار في سياسة التدوير، في ظل ضغط المباريات غير المسبوق الذي يواجهه الأهلي في تاريخه، بالإضافة إلى تجهيز كافة اللاعبين قبل خوض المباريات الهامة المقبلة في دوري أبطال إفريقيا.

وأوقعت القرعة التي جرت صباح اليوم النادي الأهلي في مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، حيث يواجه الفريق الأحمر الخصم اللدود في لقاء الذهاب أحد يومي 14 و15 مايو المقبل، بينما يضرب موعداً مع نفس الفريق أحد يومي 21 أو 22 مايو المقبل.

ومن المقرر أن يعتمد موسيماني في مواجهة اليوم على محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأمامه الرباعي: “كوكا، بيكهام، سعد، رامي”، وذلك بعد الأداء المميز للرباعي في المباريات الأخيرة إثر إصابة أيمن أشرف وياسر إبراهيم وعلي معلول، ومحمود وحيد، وغيرهم من اللاعبين الذين لم يسلموا من شبح الإصابات الغريبة.

وجاء التشكيل الرسمي لمواجهة الأهلي والجونة التي ستنطلق بعد قليل عبر أثير قنوات “أون تايم سبورتس” على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

 

خط الدفاع: أحمد نبيل كوكا وأحمد بيكهام وسعد سمير ورامي ربيعة

 

وسط الملعب: أكرم توفيق وأليو ديانج وناصر ماهر وحسين الشحات ومحمود كهربا

 

الهجوم: محمد شريف

شاهد أيضاً

أحمد نبيل كوكا “يؤلم” مارسيل كولر قبل نهائي أفريقيا.. وفاندنبروك يتوقع نتيجة الأهلي والترجي

حالة من المخاوف تسيطر على النادي الأهلي، وذلك بسبب أحمد نبيل كوكا لاعب وسط الفريق …