fbpx
الأربعاء , 15 مايو 2024

ربيع ياسين يرفض ضم نجم الأهلي للمنتخب ويطالب ببقاء اللاعب الذي اختلفت حوله الجماهير

لا صوت يعلو فوق صوت الأولمبياد خلال الفترة الجارية، للحديث عن توليفة اللاعبين المقرر أن يتم الاعتماد عليهم في صفوف المنتخب الوطني والاستعانة بالكبار أصحاب الخبرة للمشاركة مع المنتخب في البطولة الهامة.

وقال ربيع ياسين المدير الفني لبتروجت إنه ضد فكرة اختيار محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي في الأولمبياد، مشدداً في الوقت نفسه على أن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي يمضي بخطى ناجحة.

وأضاف ياسين في تصريحاته لبرنامج “النجوم في رمضان” عبر أثير إذاعة “الشباب والرياضة” أن موسيماني يمضي بخطى ثابتة، رغم أن الأداء غير مرضي في بعض الأوقات لجماهير الأهلي الغفيرة.

وشدد المدير الفني السابق للمنتخب الوطني للشباب على أن بطولة إفريقيا لن تكون سهلة، والبطل لابد أن يكون مستعداً للمباريات المقبلة، خاصة بعدما أوقعت قرعة دور ربع النهائي الأهلي في مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي.

وأوضح ياسين أن موسيمانى لابد من استمراره في الصفوف الحمراء، حتى إذا خرج الفريق أمام صن داونز في دوري الأبطال، مشدداً على أن محمود عبدالمنعم “كهربا” لابد من احتوائه نفسياً، ومنحه المشاركة الأساسية في العديد من المباريات.

مروان وحسين أمامهما الكثير

وناشد المدير الفني المخضرم، شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، ضم محمد صلاح وأحمد حجازي، إلى صفوف المنتخب، مبدياً اعتراضه على الشناوي، لأنه يتطلع أن يحصل محمد صبحي على فرصته الكاملة.

وتابع ياسين: “مروان لازم يكمل في الأهلي، وحسين الشحات مازال أمامه الكثير”، موضحاً أن محمد عبدالوهاب رحمة الله عليه كان خليفته في الملاعب، مشدداً في الوقت نفسه على أن بيراميدز من الصعب أن يحصل على بطولة بالمستوى الذي يمضي عليه حالياً.

وشدد ياسين على أنه لن يتراجع في قراره بالعمل بالمنتخبات، لأنه يبذل مجهوداً كبيراً ولا يظهر على الساحة، مشدداً على أن الزمالك لم يظهر بالشكل المعتاد عليه في عهد الفرنسي باتريس كارتيرون، مشدداً على أن النادي الأهلي سيقى الكيان الأصلي، وأن رمضان صبحي رحيله إلى بيراميدز لم يؤثر على الأهلي، مشيراً إلى أن لو كل النجوم رحلوا عن صفوف القلعة الحمراء لن يؤثر ذلك على الأهلي مطلقاً.

الإصابات ومسيرة الأهلي

من جانبه، شدد مجدى عبدالغني لاعب النادي الأهلي والمنتخب الوطني سابقاً على أن الإصابات الكثيرة التي يتعرض لها الأهلي سوف تؤثر عليه.

وأضاف عبدالغني في تصريحاته لـ”الشباب والرياضة” أن الإصابات قد تؤثر على النادي الأهلي أمام صن داونز الجنوب إفريقي، مشدداً على أنه لم يحسم مصيره في المشاركة بالانتخابات خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

أحمد نبيل كوكا “يؤلم” مارسيل كولر قبل نهائي أفريقيا.. وفاندنبروك يتوقع نتيجة الأهلي والترجي

حالة من المخاوف تسيطر على النادي الأهلي، وذلك بسبب أحمد نبيل كوكا لاعب وسط الفريق …