fbpx
الأربعاء , 15 مايو 2024

رسمياً.. الأهلي يحافظ على الجوهرة الثمينة 3 سنوات ويتفاوض مع الثنائي الأهم لتدعيم الفريق

في إطار سياسة الأهلي خلال الفترة الجارية للحفاظ على اللاعبين أصحاب الإمكانيات الكبيرة، ومحاولة استمرارهم في صفوف القلعة الحمراء، لفترة إضافية مقبلة.

وقال جون أدوارد وكيل أعمال محمد شريف مهاجم الأهلي، إن اللاعب مدد تعاقده مع صفوف القلعة الحمراء لمدة 3 سنوات منذ فترة سابقة.

وأضاف أدوارد في تصريحاته لـ”الشباب والرياضة”، أن اللاعب أبدى قناعة تامة لاستمراره في الفترة الجارية، لتحقيق أهدافه الكبيرة مع النادي الأهلي.

وأشار وكيل أعمال اللاعبين إلى أن شريف لو كان لديه رغبة في الاستجابة مع العروض الأوروبية القادمة إليه لم يكن يقبل بتجديد عقده في صفوف القلعة الحمراء، مشدداً على أن اللاعب لن يرحل عن الأهلي إلا عبر القنوات الشرعية للنادي أو وصل له عرض كبير يليق به وبالنادي الأهلي.

معلول يحسم مصيره

وأضاف جون وكيل أعمال علي معلول، أن اللاعب ارتبط بجماهير النادي الأهلي ولن يرحل عن صفوف الفريق الأحمر في الوقت الحالي، مشدداً على أن عقد اللاعب ينتهي مع الأهلي بنهاية الموسم.

وأضاف وكيل اللاعبين في تصريحاته الإذاعية أن 20 يوما سوف تفصل اللاعب عن العودة إلى الملاعب وخوض التدريبات الجماعية مع الفريق، وأنه سوف يجلس مع المسئولين نهاية الموسم لحسم مصير استمراره مع الفريق.

أجايي يملك عروض اوروبية

وأوضح وكيل اللاعبين، أن النيجيري جونيور أجايي مهاجم الأهلي يملك عروض أوربية ولكن القلعة الحمراء بدأت فتح ملف التفاوض مع اللاعب لتمديد تعاقده.

وأضاف أدوارد أن أجايي يملك عروض أوروبية كثيرة بعد تألقه في صفوف النادي الأهلي، وأن الفريق يتطلع إلى الحصول على خدماته خلال الفترة الجارية.

وأشار وكيل اللاعبين، إلى أن الأهلي بدأ فتح ملف تمديد تعاقده مع اللاعب صاحب الأداء القوي، وأن التفاصيل سوف يتم إعلانها قريباً، بعد اتمام المفاوضات.

وشدد أدوارد على أن النيجيري سوف يعود إلى تدريبات الجري للمشاركة في تدريبات النادي الأهلي الجماعية تمهيداً لمشاركته مع الفريق.

ويستعد الأهلي على قدم وساق لمواجهة الجونة بعد قليل في بطولة الدوري العام، والمقرر أن تنطلق في تمام التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

شاهد أيضاً

القائمة الأقرب لرحلة الأهلي إلى تونس لخوض مواجهة الترجي.. تابع الأسماء

يستعد النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر لخوض مواجهة الذهاب ضد فريق الترجي ، …