fbpx
الجمعة , 17 مايو 2024

طريق الأهلي حتى نهائي دوري أبطال أفريقيا.. وموعد مواجهتي صن داونز ونتائج القرعة كاملة.. والترجي يترقب القلعة الحمراء

كشفت قرعة الدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، عن مواجهة النادي الأهلي لفريق صن داونز الجنوب أفريقي، ومن المقرر أن تقام المواجهة الأولى، أحد أيام 14 أو 15 مايو، في حين سيقام لقاء العودة أحد أيام 21 أو 22 أو 23 مايو.

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من مواجهة الأهلي وفريق صن داونز الجنوب أفريقي مع مع الفائز من شباب بلوزداد الجزائري ضد الترجي التونسي في الدور نصف النهائي.

كما سيلتقي الفائز من لقاء مولودية الجزائر والوداد المغربي، ضد الفائز من كايزر تشيفر وسيمبا التنزاني في الدور نصف النهائي.

وجاء وقوع الأهلي مع صن داونز ليصيب بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، بالصدمة خاصة انه كان يرغب في مواجهة الوداد المغربي.

وكان الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي يفضل مواجهة الوداد المغربي، عن مواجهة صن داونز خاصة انه يرتبط بعلاقة قوية مع جماهير وإدارة صن داونز.

-قرعة الكونفيدرالية

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عن تفاصيل قرعة الكونفيدرالية التي تقام في مقر الاتحاد الأفريقي في القاهرة، والتي يشارك بها فريق بيراميدز وجاءت القرعة على النحو التالي:

الصفاقسي التونسي × شبيبة القبائل الجزائري

أورلاندو بيرايتس الجنوب إفريقي × الرجاء المغربي

بيراميدز × إنيمبا النيجيري

القطن الكاميروني × جاراف السنغالي

وسيخوض الفريق الفائز من مباراة بيراميدز ضد إنيمبا سيواجه الفائر من مباراة أورلاندو بيراتس ضد الرجاء البيضاوي المغربي

في حين سوف يلتقي الفائز من مباراة القطن الكاميروني ضد دياراف داكار سيواجه الفائز من مباراة الصفاقسي التونسي ضد شبيبة القبائل الجزائري.

بالأسماء.. موسيماني يعلن قائمة الأهلي أمام الجونة في الدوري

“محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود عبد المنعم كهربا ‏ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو ‏السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق وطاهر محمد ‏ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد نبيل كوكا”.

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة الجونة.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 16 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …