fbpx
الجمعة , 17 مايو 2024

رسميا..الأهلي يلتقي مع صن دوانز في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.. وصدمة لموسيماني بعد القرعة

أسفرت قرعة الدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، عن مواجهة الأهلي لفريق صن داونز الجنوب أفريقي.

كشفت قرعة دوري أبطال أفريقيا، عن وقوع النادي الأهلي في مواجهة نارية أمام نادي صن داونز الجنوب إفريقي في دور ربع نهائي دوري أبطال افريقيا.

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي مع نادي صن داونز الجنوب إفريقي في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، في أحد أيام 14 أو 15 مايو المقبل، بينما تقام مباراة العودة أحد أيام 21 او 22 او 23 مايو المقبل.

وكان الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي يفضل مواجهة الوداد المغربي، عن مواجهة صن داونز خاصة انه يرتبط بعلاقة قوية مع جماهير وإدارة صن داونز.

-قرعة الكونفيدرالية

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عن تفاصيل قرعة الكونفيدرالية التي تقام في مقر الاتحاد الأفريقي في القاهرة، والتي يشارك بها فريق بيراميدز وجاءت القرعة على النحو التالي:

الصفاقسي التونسي × شبيبة القبائل الجزائري

أورلاندو بيرايتس الجنوب إفريقي × الرجاء المغربي

بيراميدز × إنيمبا النيجيري

القطن الكاميروني × جاراف السنغالي

وسيخوض الفريق الفائز من مباراة بيراميدز ضد إنيمبا سيواجه الفائر من مباراة أورلاندو بيراتس ضد الرجاء البيضاوي المغربي

في حين سوف يلتقي الفائز من مباراة القطن الكاميروني ضد دياراف داكار سيواجه الفائز من مباراة الصفاقسي التونسي ضد شبيبة القبائل الجزائري.

بالأسماء.. موسيماني يعلن قائمة الأهلي أمام الجونة في الدوري

“محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود عبد المنعم كهربا ‏ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو ‏السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق وطاهر محمد ‏ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد نبيل كوكا”.

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة الجونة.

وحرص موسيماني على الحديث مع اللاعبين في الجوانب الفنية والخططية بالفيديو، والتأكيد على التعليمات التي يرغب في تنفيذها خلال مران اليوم وتطبيقها في مواجهة الجونة.

في الوقت الذي واصل خلاله علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تنفيذ برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

ويخضع معلول لبرنامج تأهيلي لتجهيزه للعودة إلى المشاركة في المران الجماعي، بعد تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية أبعدته عن المشاركة مع الفريق.

وخاض معلول جلسة «جيم»، ثم استكمل برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب، على هامش مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم استعدادًا لمواجهة الجونة.

شاهد أيضاً

تهديد صريح من أحمد سليمان بشأن اقتراب الزمالك من التعاقد مع نجم الأهلي

وجه أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، تهديد صريح إلى النادي الأهلي، بشأن اقتراب …