fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

الكفراوي يشيد باختيارات الخطيب المتجانسة ويناشد أعضاء الجمعية العمومية بأداء دورهم التاريخي

دعا إبراهيم الكفراوي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أعضاء الجمعية العمومية  للتواجد بكثافة في انتخابات الجمعة المقبل.

 

وشدد الكفراوي على ضرورة المشاركة في اختيار مجلس الادارة الجديد ورسم صورة حضارية للنادي، مؤكدًا أن مصلحة النادي تقتضي ضرورة الاحتشاد خلف القائمة الكاملة التي يقودها الكابتن محمود الخطيب من أجل الحفاظ علي وحدة واستقرار الاهلي واستكمال مسيرة الانجازات والبطولات.

 

وقال الكفراوي: «من دورنا وواجبنا كأعضاء  في الجمعية عمومية التواجد يوم الجمعة 26 نوفمبر، لاختيار مجلس إدارة جديد لقيادة النادي الأهلي لمدة 4 سنوات مقبلة».

 

وأضاف عضو مجلس إدارة الأهلي، أن النادي الأهلي دائماً يسعى إلى أن تكون قائمته متجانسة ومتفاهمة، خاصة أن الكابتن محمود الخطيب اختار مجموعة واحدة، من أجل العمل معها خلال المرحلة القادمة.

 

وتابع الكفراوي: «هناك متطلبات جديدة خلال المرحلة القادمة منوط بها أعضاء مجلس الإدارة، ولذلك أدعو الجمعية العمومية، أن تضع مصلحة النادي الأهلي أولًا، والمصلحة تقتضي ضرورة وجود تفاهم وتجانس بين المجموعة كاملة بدءًا من رئيس النادي ونائب الرئيس وأمين الصندوق والأعضاء».

 

وأضاف الكفراوي: «مي من أبناء النادي الأهلي، وأعرفها منذ سنوات طويلة وهي من أبطال لعبة السباحة وحققت العديد من الألقاب كما استطاعت مع تفوقها الرياضي، أن تحصل على بكالوريس الهندسة، وأتمنى من الجمعية العمومية دعم الكوادر الشابة من أبناء النادي».

 

وناشد الكفراوي الجمعية العمومية بالمشاركة في الانتخابات، وأن يكونوا في ظهر النادي الأهلي لإكمال مسيرة النجاح.

 

من جهة أخرى، تسعى إدارة النادي إلى بذل كل ما لديها من جهد من أجل راحة الأعضاء والتسهيل عليهم أثناء المشاركة في انتخابات الأهلي المحدد لها يوم الجمعة المقبل بمقر النادي بالجزيرة.

 

وقامت الإدارة بمضاعفة مساحة المكان المخصص لاستقبالهم أثناء عملية التصويت، مع تخصيص مدخل محدد للدخول، وآخر للخروج تزيد مساحة المدخل الواحد على 8 أمتار، لمنع أي تزاحم أو تكدس.

 

وتخصص الإدارة ممرات للخروج بعيدا عن الأعضاء أثناء توجههم إلى الخيمة للإدلاء بأصواتهم؛ وذلك للحفاظ على سلامة الجميع، واتباع كافة الإجراءات الاحترازية لضمان مرور العملية الانتخابية بيسر وسهولة.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …