fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

الكلام عن الأهلي.. تصرف غريب من أبو جبل قبل موقعة الإياب امام السنغال

يعقد مسئولي الأهلي آمال قوية على ميشيل يانكون مدرب الحراس، لتطوير أداء حراس المرمى، بالأخص الثلاثي علي لطفي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء.



ويضع أعضاء لجنة التخطيط بالتعاون مع أمير توفيق مدير التعاقدات، تحت رعاية بيتسو موسيماني، أولويات الفريق كل موسم، وتجهيز ملف كامل عن المراكز المطلوب تدعيمها.

 

وطلب موسيماني المدير الفني لفريق كرة القدم، من مجلس الأهلي، دعم المراكز التالية، المهاجم، المساك، الظهير الأيسر، وخط الوسط، إلا أن هناك مركز آخر ينتظر مدرب الأهلي دعمه في الانتقالات الصيفية القادمة.



ورغم دخول الأهلي في فترة توقف دولي حاليًا، بسبب مشاركة منتخب مصر في التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، إلا أن أحد لاعبي الفراعنة من فريق الزمالك أقدم على تصرف غريب وغير متوقع.



تفاصيل عرض نجم الزمالك نفسه على الأهلي

 

علم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادره المقربه، أن نجم الزمالك المنتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، يحاول الخروج من القلعة البيضاء بعد إعلان مرتضى منصور رئيس الزمالك رفض تجديد عقده.


ورغم أن حارس الزمالك محمد أبو جبل كان قريبًا من الرحيل نهاية الموسم لنادي النصر السعودي، إلا أن وجهة اللاعب تغيرت تمامًا هذه المرة وأصبحت رغبة الرحيل لداخل الدوري المصري.



وأكدت المصادر، أن أبو جبل عرض نفسه مرة آخرى على الأهلي من خلال بعض الوكلاء والوسطاء، الذين تواصلوا مع جهاز الكرة بالأهلي للتوقيع مجانًا للقلعة الحمراء نهاية الموسم.

مجدي عبد الغني

إلا أن موسيماني ويانكون رفض ضم حارس الزمالك، كونه حارس أول في فريقه، وحتى لا تحدث أي أزمات مع محمد الشناوي، لذلك لا يوجد أي ترحيب نهائيًا بالصفقة.


ويفضل موسيماني ضم حارس صغير السن من أجل تطوير مستواه لمدة 3 سنوات على الأقل، خاصة وأن إدارة الأهلي قدرت تمامًا دور الشناوي الكبير ورفضه أكثر من عرض للرحيل، كان أبرزهم الانضمام  لنادي النصر والحصول راتب سنوي يقدر بنحو 40 مليون جنيه.




استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الجماعي مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، عقب نهاية الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين لمدة 8 أيام بسبب فترة التوقف الدولي.



كما شهد المران، مشاركة الثنائي محمد هاني وبيرسي تاو لاعبا الفريق، في التدريبات ‏الجماعية التي أقيمت مساء اليوم على ملعب التتش.



وجاءت مشاركة هاني في التدريبات بعد تعافيه من إصابته في العضلة الضامة وانتهائه من البرنامج ‏التأهيلي الذي قام بتنفيذه خلال الفترة الماضية، فيما تعافى تاو من كدمة في الركبة تعرض لها ‏خلال مباراة المريخ السوداني.‏




شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …