fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

عاجل.. المحكمة الاقتصادية تعلن قرارها النهائي في قضية الخطيب ضد مرتضى منصور

اتخذت المحكمة الاقتصادية، قرار جديد بشأن قضية محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بين الطرفين.

 


وكان مجلس إدارة محمود الخطيب، رفع قضية ضد مرتضى منصور، يتهمه خلالها بسب وقذف أعضاء مجلس إدارته سواء صوتية أو مرئية.

 

قضت محكمة القاهرة الاقتصادية، اليوم الأحد، ببراءة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من تهمة سب وقذف الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي في الدعوى المقامة منه ضد منصور متهمًا إياه افيها بالسب والقذف والإزعاج عبر مواقع التواصل الإجتماعي .

 


جاءت البراءة فى قضية من ١٣ قضية تقدم بهم مجلس إدارة ‏النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ضد مرتضى منصور باتهامه بوقائع سب ‏وقذف وخدش سمعه العائلات. ‏

 

 

وقضت محكمة القاهرة الاقتصادية في وقت سابق، ببراءة مرتضى منصور من تهمة سب وقذف رئيس النادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب، في الدعوى المقامة منه ضد منصور اتهمه فيها بالسب والقذف والإزعاج عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن تقدم النيابة العامة طعن ضد الحكم.

 


وكشفت أوراق الدعوى التي حملت رقم 1451 سنة 2021 المقامة من رئيس النادي الأهلي، الكابتن محمود الخطيب، أن مرتضى منصور سبّ وقذف مجلس إدارة النادي الأهلي، ورئيس النادي، الكابتن محمود الخطيب عبر مقطعي فيديو نشرهما على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بتاريخ 7 يناير 2019، و9 يناير 2019، تضمنا إساءات إلى النادي الأهلي ومجلس إدارته.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

مران الأهلي| عودة موسيماني ومشاركة الثنائي المصاب وكوكا يفاجئ الجهاز الفني

 

 

من ناحية أخرى استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، مرانه الجماعي مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

 

 

وخاض المارد الأحمر، مرانه الجماعي مساء اليوم عقب نهاية الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين لمدة 8 أيام بسبب فترة التوقف الدولي.

 


وشهد المران، عودة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، من بلاده عقب قضاء إجازته وأشرف على التدريبات.

 


كما شهد المران، مشاركة الثنائي محمد هاني وبيرسي تاو لاعبا الفريق، في التدريبات ‏الجماعية التي أقيمت مساء اليوم على ملعب التتش.

 

وجاءت مشاركة هاني في التدريبات بعد تعافيه من إصابته في العضلة الضامة وانتهائه من البرنامج ‏التأهيلي الذي قام بتنفيذه خلال الفترة الماضية، فيما تعافى تاو من كدمة في الركبة تعرض لها ‏خلال مباراة المريخ السوداني.‏

 

 

ويستعد الأهلي لمباراة الهلال السوداني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ‏لدوري أبطال ‏إفريقيا، التي يسعى خلالها الفريق إلى حسم تأهله إلى دور الثمانية في البطولة ‏وقطع خطوة ‏جديدة في المشوار الإفريقي.

شاهد أيضاً

الأهلي يبحث ابعاد الثنائي بسبب الترجي.. والشناوي يحاصر شوبير ومفاضلة ثلاثية لتعويض السولية

يسعى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتجهيز لاعبي الفريق …