fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

الكومي بشأن مفاوضات القطبين لخطف نجم الفريق: إجراء وحيد لرحيل اللاعب عن الاسماعيلي

كشف يحيي الكومي رئيس نادي الاسماعيلي عن مفاوضات النادي الأهلي والزمالك بشأن ضم عدد وافر من اللاعبين أصحاب الإجادة والخبرة خلال الفترة القليلة المقبلة، وذلك في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأضاف الكومي في تصريحات إذاعية، أن نادي الأهلي لم يطلب الحصول على عبدالرحمن مجدي لاعب وسط الفريق، وأن نادي الزمالك تحدث بشأن انضمام اللاعب نفسه، وأن الفريق لم يبت في أي من المفاوضات بعد.

وكان النادي الأهلي تفاوض مع مجدي في الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن الاسماعيلي رفض التفريط في أي من اللاعبين للقلعة الحمراء، وذلك على خلفية التفريط في أكثر من نجم من الدراويش إلى الفريق الأحمر خلال السنوات الماضية.

إقرأ أيضاً:

خالد الغندور يكشف بالأسماء خارطة صفقات الأهلي والزمالك النهائية

واستطاع الفريق الأحمر أن يحصل على عدد وافر من النجوم، ومازال يرغب في التدعيم، وأيضاً نادي الزمالك الذي يتطلع إلى تقديم مواسم متواصلة وجيدة على كافة الأصعدة الفنية والبدنية.

وألمح الكومي، إلى أن موقف الاسماعيلي الحالي في الدوري الممتاز، وموقفه من الصراع الذي عليه الآن، هو الذي سيحدد كافة الأمور الخاصة بالصفقات الجارية المقرر أن يحصل الفريق عليها.

من جهة أخرى، أشار الكومي إلى أن إيهاب جلال طلب الحصول على  ملايين في شهرين فقط من أجل الموافقة على تدريب الاسماعيلي خلال الفترة القليلة المقبلة، ولكنه رفض الأمر جملة وتفصيلاً.

وحصل النادي الأهلي على عدد وافر من صفقات النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، بينما رفضت الجماهير أن يحصل الفريق على مزيد من الصفقات خلال الفترة المقبلة، في ظل محاولات الأهلي للحصول على توقيع أكثر من لاعب.

وحصل النادي الأهلي على عدد كبير من نجوم الدراويش، ومنها عماد النحاس، ومحمد بركات وإسلام الشاطر وأحمد خيري وشريف عبدالفضيل ومحمود متولي، بالإضافة إلى أسماء أخرى كانت لها باعاً في الصفوف الحمراء.

يذكر أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يسعى إلى ضم المزيد من الصفقات الناجحة في الدوري، بالإضافة إلى لاعبين آخرين مازالوا يقدمون الأفضل في الصفوف خلال الفترة الجارية.

شاهد أيضاً

بديل محمود كهربا.. 5 معلومات عن مفاوضات الأهلي لضم أسامة فيصل ورد اللاعب

توترت علاقة محمود كهربا مهاجم النادي الأهلي ومنتخب مصر، مع الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل …