fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

اللاعب الثاني يخرج من حسابات سواريش رسمياً.. والمدرب يطلب البديل

خرج اللاعب الثاني من الحسابات الرسمية للبرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للنادي الأهلي بعدما أبدى رغبة في عدم استكمال مشواره مع النادي الأهلي خلال الفترة الجارية.

ويستعد محمود وحيد ظهير أيسر النادي الأهلي إلى المفاضلة بين العروض التي تم عرضها عليه خلال فترة ماضية من وكيله، للخروج الآمن من صفوف القلعة الحمراء.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي يسعى إلى استقدام بديل قوي ومميز لعلي معلول خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه يفضل الاعتماد على الظهيرين والأجنحة في طريقة اللعب.

وأضاف المصدر، أن سورايش يقدر الحالة البدنية التي عليها اللاعبين، وطالب لجنة التعاقدات بالبحث عن ظهير جديد يمتلك مواصفات عصرية، ويكون بديلاً لعلي معلول، خاصة أن هناك بديلاً للظهير الأيمن وهو كريم فؤاد.

إقرأ أيضاً:

ريكاردو يسأل عن الأقرب إلى قلبه ويتمنى مشاركته مع الأهلي

وأبدى سواريش رضاه عن الجبهة اليمنى في النادي الأهلي، بينما يطالب بتدعيم الأخرى على نفس الغرار والمستوى الفني، خاصة أن معلول لم يظهر بالمستوى المتعارف عليه سابقاً، والذي كان قد شاهده سواريش في الفيديوهات خلال الفترة الماضية.

ويتطلع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى معرفة العديد من التفاصيل الأخرى في الصفقات الصيفية التي ينوي المدير الفني في الحصول عليها خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى فتح ملف المعارين والعائدين من الإعارة.

واستفسر العديد من اللاعبين الذين انتهت إعاراتهم في الأندية الأخرى عن موقفهم في الانتقالات الصيفية، وهل سوف يتم الاستغناء عنهم أم لا.

ومن المقرر أن يعود وحيد إلى التدريبات الجماعية بعد أسبوعين بعد إصابته من أسبوع مضى بشد في العضلة الضامة يستلزم الحاجة إلى الراحة وإجراء العديد من التدريبات العلاجية المستمرة من أجل الاستفاقة.

يذكر أن الرجل الأول الذي تم الاستغناء عنه هو محمد محمود لاعب وسط الفريق، والذي وجه سواريش منذ عدة ساعات ماضية بالبحث له عن عرض من أجل استعادة كامل لياقته الفنية والبدنية والعودة إلى الفريق مرة أخرى بجاهزية وادي دجلة.

شاهد أيضاً

الأهلي المصري يكرر سيناريو اتحاد جدة.. فرصة ذهبية

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام منافسه نادي مازيمبي الكونغولي في إطار …