fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

” اللقب خارج أسوار القلعة الحمراء”..الأهلي يواصل الترنح في الدوري المصري أمام المقاولون العرب

انتهى الشوط الأول من المباراة التي تجمع حالياً بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره نادي المقاولون العرب بالتعادل السلبي في إطار منافسات اللقاء المؤجل من الأسبوع الواحد والعشرون ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ولم تشهد المبارة في الدقائق الأولى خطورة من كلا الفريقين سواء على محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي أو محمود أبو السعود حارس مرمى المقاولون العرب.

وخرج اللاعب أحمد عبد القادر في الدقيقة 8 من أحداث الشوط الأول نتيجة تعرضه للإصابة ليرافقه بعد دقيقتين فقط اللاعب صلاح محسن.

وأهدر التونسي علي معلول فرصة هدف التقدم لصالح النادي الأهلي في الدقيقة 38 من عمر اللقاء بعد احتساب الحكم محمد عادل ركلة جزاء ليتصدى لها محمو أبو السعود في الأخير.

وفي الدقيقة 40 رفض حسام حسن التمريرة السحرية من علي معلول لتسجيل الهدف الأول لصالح الأهلي أمام المقاولون.

وسيطر لاعبو الأهلي بشكل كامل على معظم مجريات الشوط الثاني بحثاً عن إدراك هدف التقدم في شباك المقاولون العرب إلا أن الصلابة الدفاعية للاعبو الأخيرة كانت عائقاً كبيراً في الوصول لمرمى محمود أبو السعود.

وأهدر اللاعب حمدي فتحي فرصة الهدف الأول لصالح الأهلي بعد عرضية متقنة من جانب زياد طارق ولكن اصطدمت في القائم في الدقيقة 50.

وفي الدقيقة 87 ألغى الحكم محمد عادل هدفاً للأهلي أحرز حسام حسن بداعي التسلل على رامي ربيعة.

وبدأ الأهلي بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: كريم فؤاد.. ياسر إبراهيم.. محمود متولي.. علي معلول.

خط الوسط: رامي ربيعة.. أليو ديانج.. حمدي فتحي.. ميكيسوني.. أحمد عبد القادر.

وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده عند النقطة 55 في المرتبة الثالثة بترتيب الدوري المصري بينما رفع رصيد المقاولون العرب رصيده عند النقطة 25 في المرتبة السادسة عشر.

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …