fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

ضربة موجعة لريكاردو سواريش خلال مواجهة المقاولون العرب

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضربة موجعة، وذلك خلال مباراة الأهلي والمقاولون العرب، المقامة بينهما حاليا على ستاد ذئاب الجبل، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وشهدت الدقائق الأول من عمر المباراة، إصابة أحمد عبد القادر، وصلاح محسن، وخروج الثنائي ونزول زياد طارق، وحسام حسن، حيث أبدى البرتغالي ريكاردو سواريش، بسبب الإصابات المتكررة داخل الفريق الأحمر.

ريكاردو سواريش
ريكاردو سواريش

ويدخل النادي الأهلي، هذه المواجهة تحت شعار لا بديل عن الفوز، من أجل الفوز بالنقاط الثلاث، ومواصلة سلسلة الانتصارات، والزحف نحو القمة، في ظل تصارع القطبين على لقب الدوري الممتاز.

ويسعى ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لعقد جلسة مع طبيب الفريق الأحمر، لمعرفة سبب الإصابات المتكررة داخل الملعب وفقدان عدد كبير من اللاعبين.

وانتهت احداث الشوط الأول بتعادل الفريقين سلبيا، في المباراة المقامة بينهما حاليا على ستاد عثمان احمد عثمان، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ويخضع الثنائي صلاح محسن وأحمد عبد القادر، لفحص طبي، صباح غدا، قبل بداية المران، لمعرفة حجم الإصابة، التي ضربت الثنائي خلال مواجهة المقاولون، وتحديد موقفهم من مواجهة فاركو المقبلة.

شاهد أيضاً

رد رسمي من الأهلي على تجميد محمد الشناوي بعد رفضه الجلوس على دكة البدلاء

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى رحيل محمد الشناوي، …