fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

المدير الفني المخضرم ينصح نجم الأهلي بمغادرة القلعة الحمراء سريعاً

طالب البلجيكي هوجو بروس المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا نجم النادي الأهلي بمغادرة الفريق الكروي الأول سريعاً من أجل أن يتطلع يمضي بعيداً عن الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وأضاف بروس في تصريحات نقلتها صحيفة “ساوت آن لايف”، الجنوب إفريقية، بضرورة أن يرحل اللاعب صاحب الامكانيات المميزة بعيداً عن الصفوف الحمراء ليتمكن من أن يحصل على دقائق أكثر للمشاركة ما سوف ينعكس على تواجده مع منتخب بلاده.

إقرأ أيضاً:

كاميرات مراقبة على لاعبي الأهلي.. مارسيل كولر يصدق على القرار رسمياً

وأشار المدير الفني للمنتخب الجنوب إفريقي، إلى أن هذا الأمر يأتي بناء على قرار استبعاده من معسكر البافانا بافانا خلال نوفمبر الجاري، ما جعله يبتعد عن المشاركة في عدد من المباريات خلال الفترة الأخيرة.

وشدد على أن “تاو” يجب أن يبتعد عن الفريق الأحمر، في ظل الإصابات الكثيرة التي حاصرته خلال الفترة الماضية، لافتاً إلى أن اللاعب يمتلك إمكانيات جيدة تمكنه من المشاركة مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأوضح بروس أن اللاعب إذا لم يحدث له تطور في عدد دقائق المشاركة أو في مستواه سوف يؤدي الأمر إلى أن يكون بعيداً عن الصفوف خلال الفترة المقبلة، وأنه يجب أن يشارك مع فريقه ليحصل على الفرصة الكاملة في المبارتين المقبلتين للمنتخب الجنوب إفريقي.

ولم يشارك بيرسي تاو بعدما انضم إلى صفوف النادي الأهلي قادماً من برايتون الإنجليزي في ولاية المدير الفني الأسبق بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر.

وأبعدت الإصابات اللاعب عن المشاركة المنتظمة في صفوف الفريق الكروي الأول خلال الفترة الأخيرة، ويسعى إلى أن يعود أفضل من ذي قبل من أجل الوصول إلى الجاهزية الفنية والبدنية الكبرى.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …