fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

كاميرات مراقبة على لاعبي الأهلي.. مارسيل كولر يصدق على القرار رسمياً

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، اتخاذ قرار صارم تجاه لاعبي الفريق الكروي الأول خلال الفترة القليلة المقبلة، وذلك في ظل الحاجة الماسة لجهود كل اللاعبين في الفريق وعدم خسارة أي منهم.

واتخذ كولر قرار بأن يتم مراقبة جميع اللاعبين خلال فترة التوقف، وأن يكون اللاعبين بالكامل، في حالة جاهزية من أجل قيادة الفريق نحو البطولات على الصعيد المحلي أو الإفريقي.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. ساديو ماني يدفع ضريبة الكذب على صلاح ومنتخب مصر

ويسعى الفريق الأحمر أن يقود الفريق إلى البطولات، وأن يتم الاستعانة باللاعبين الجاهزين بشكل متميز على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، خاصة في ظل الحاجة الماسة لكل الجاهزين في الفريق.

وتطلق كاميرات المراقبة على الوزن بالكامل للاعبين، وعلى الآخرين الذين يسعون إلى التدريب الفردي، وهو ما حذر منه المدير الفني، من اتخاذ قرارات أو إجراءات من شأنها التأثير على الحالة البدنية والذهنية على الجميع.

ويخوض المنتخب الوطني خلال أيام قليلة أثناء فترة التوقف المحلي مباراة من أجل تجهيز الفريق للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية، تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني الجديد للفراعنة.

ويكثف كولر ولاعبي الأهلي مساعيهم من أجل الحفاظ على معدل اللياقة في هذه الفترة، في ظل الحاجة الماسة للاعبين المتميزين، وألا يتم إصابتهم خلال الأيام القليلة المقبلة إذا اتخذوا أية قرارات فردية من شأنها التأثير على مسيرة الفريق ككل.

ويسعى كولر إلى أن يبتعد اللاعبين عن أية مؤثرات خارجية، أو الطعام السريع الجاهز الذي ينتشر خلال الفترة الجارية ويؤثر على معدل اللياقة والوزن ويصيب اللاعبين بمشاكل عديدة على كافة الأصعدة ويساهم في زيادة نسبة الإصابات العضلية.

شاهد أيضاً

” متكررش تاني”.. الخطيب يغلظ عقوبة الساحر داخل الأهلي بسبب كولر

كشف الإعلامى محمد الليثى أن أزمة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي مع …