fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

عاجل.. ساديو ماني يدفع ضريبة الكذب على صلاح ومنتخب مصر

يعلن أليو سيسيه المدير الفني للمنتخب السنغالي القائمة الرسمية التي سوف تخوض بها السنغال مبارياتها في كأس العالم بقطر 2022 والمقرر أن ينطلق خلال أيام قليلة.

ومن المقرر أن يتم الاستبعاد الخاص بساديو ماني قائد منتخب السنغال، ونجم بايرن ميونخ الألماني وزميل الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول السابق.

إقرأ أيضاً:

فحوصات محمود متولي الجديدة تصدم الأهلي.. زيادة فترة غيابه عن المباريات

وأصيب ماني بإصابة بالغة في الأوتار، ما تجعله مستبعداً عن مباريات منتخب بلاده في كأس العالم، نظراً لأن الإصابة قد تحتاج إلى أسابيع من أجل التعافي.

ودفع اللاعب السنغالي ضريبة الكذب والتدليس على صلاح والمنتخب الوطني، أثناء حديثه عن تساوي الفرص في لقاء الإياب في المباراة المؤهلة لكأس العالم على حساب منتخب مصر.

وتحدث ماني في أكثر من مناسبة سابقة، بأن ما تم ترويجه عن شعب السنغال من عدم حسن استقبال مصر والمصريين، وعدم حدوث أي إرهاب، ما جعله يدفع هذه الضريبة مبكراً بعدم المشاركة في كأس العالم.

وتعرض المنتخب الوطني وعدد من اللاعبين والجماهير المصرية لحالات من الرعب الشديد داخل ملعب ستاد المنتخب السنغالي، والذي شهد عدد من التفاصيل المؤلمة والغريبة على عالم كرة القدم.

وتعرضت الجماهير أيضاً للترهيب من قبل سائق الحافلة، بالإضافة إلى إرفاق المنتخب الوطني والاتحاد المصري لكرة القدم العديد من الأوراق والمستندات التي تثبت مدى صحة الأزمات التي تعرض لها المنتخب السنغالي أمام الفراعنة.

ووفقاً لفرج عامر رئيس نادي سموحة السابق، فإن المنتخب الوطني كان قريباً من التواجد بحكم المحكمة في كأس العالم بنسخته الحالية ولكن لم يلتفت “فيفا” والمحكمة الرياضية لأي من الأمور التي تم تقديمها.

يذكر أن سيسيه يفكر في ضم ماني في القائمة على سبيل دعم اللاعبين والفريق، ومحاولة أن يتعافى من الإصابة في المباريات التالية بعدما تأكد غيابه عن المباريات الأولى.

شاهد أيضاً

سر استبعاد طاهر وكريم فؤاد وكريستو من لقاء الأهلي ومازيمبي.. وكارثة في القائمة بسبب بديل مصطفى شوبير

يلتقي النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، اليوم مع فريق مازيمبي الكونغولي في نصف …