fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

المدير الفني يتراجع ويقرر تواجد المجهد بدنياً أمام الجونة بعد غياب الحديدي

تراجع البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي في قراره السابق بشأن استبعاد نجم وسط الملعب المجهد بدنياً من التوليفة المقرر الاعتماد عليها أمام الجونة في المباراة المقررة مساء الغد.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي قرر الاعتماد على عمرو السولية لاعب وسط الملعب الذي يعاني من الإجهاد البدني العام في المباراة المقررة غداً.

وأضاف المصدر، أن الأسباب وراء التراجع في إراحة السولية هو عدم تواجد الدبابة المالية أليو ديانج لاعب وسط الفريق في التشكيل، بسبب تراكم الإنذارات التي حصل عليها، ما يبعده عن التواجد في التشكيلة الأساسية للفريق.

إقرأ أيضاً:

الأهلي في طريقه لحسم أولى الصفقات الصيفية بنجاح بعد موافقة المدرب

وكان مقرراً أن يبحث سورايش البدائل القوية التي سوف تظهر أمام الجونة ولكن ضعف الخيارات أمام المدير الفني جعل المطروح أمامه محدود للغاية من أجل الظهور أمام الجونة.

وبحث سواريش مع الطبيب إمكانية الاعتماد على أحمد نبيل كوكا في وسط الملعب، ولكن الطبيب أخطره بأن الإصابة الخاصة بالعضلة الخلفية للاعب سبب أساسي في استبعاده وعدم قدرته على المشاركة.

ويتطلع المدير الفني البرتغالي إلى معرفة كافة اللاعبين الجاهزين على الصعيد البدني من أجل المشاركة مع الفريق الكروي الأول خلال الفترة الماضية، خاصة أن اللاعبين يتطلعون إلى التواجد بشكل مميز في الصفوف الحمراء.

ويرغب سواريش في الاعتماد على الناشئين، واستعادة جهود زياد طارق في المباريات من أجل الوصول إلى الشكل الأمثل الذي افتقده النادي الأهلي خلال المباريات المؤخرة وعلى رأسها التذبذب وعدم القوة الدفاعية أو الهجومية أمام الزمالك في نهائي الكأس.

ويريد المدير الفني للنادي الأهلي معاونة الجهاز المعاون في وضع آليات لتخطي المرحلة القادمة، وذلك قبل انتهاء بطولة الدوري العام، وذلك لبدء مرحلة جديدة في الموسم المقبل، من بناء فريق قوي قادر على تخطي كل الصعاب ويسعى إلى حصد البطولات مرة أخرى.

ومازال النادي الأهلي يسعى إلى التتويج ببطولة الدوري العام للموسم الجاري، رغم الصعوبات الشديدة التي وقع فيها الفريق واللاعبين خلال الفترة الماضية، والأداء غير الطيب الذي يعتري الفريق بكل قوة.

شاهد أيضاً

لقطة تاريخية “تغري” الأهلي بالتأهل إلى النهائي.. ورسالة موجعة تهدد مازيمبي بالإقصاء

يترقب جمهور النادي الأهلي انطلاق مواجهة مازيمبي الكونغولي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري …