fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

الثلاثي المحترف خارج الحسابات الفنية للأهلي بفرمان من سواريش

استقر البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي على خروج عدد من اللاعبين من الحسابات الفنية لمباراة الفريق أمام الجونة والمقررة غداً في إطار فعاليات الدوري العام للموسم الجاري.

وقرر سواريش استبعاد ثلاثي الفريق المحترف، ووضعه خارج الحسابات الفنية للفريق الكروي الأول، خاصة في ظل المساعي الخاصة بالاستقرار على اللاعبين المقرر أن يتم الاعتماد عليهم.

ويأتي على رأس اللاعبين المستبعدين الثنائي لويس ميكيسوني وبيرسي تاو، والذين سوف يتم تقييم الجانب الفني والبدني لهما عقب مواجهة الجونة، حيث أن المباراة بعد المقبلة سوف تشهد حسم للموقف بالكامل.

إقرأ أيضاً:

المدير الفني يتراجع ويقرر تواجد المجهد بدنياً أمام الجونة بعد غياب الحديدي

ويرغب الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، في استعادة جهود كل اللاعبين المميزين من أجل الوصول إلى المرحلة التي تجعل الفريق أن يحقق كل البطولات المتبقية خلال الفترة الجارية.

وشدد الخطيب على ضرورة تحقيق بطولة الدوري العام لمصالحة الجماهير خاصة بعد فقدانها في الموسم المنصرم، بعد التراجع الشديد على كافة الأصعدة.

ومن المقرر أن يستبعد سواريش للاعب خط الوسط أليو ديانج عن الصفوف الحمراء خلال الفترة الجارية، بسبب الكم الكبير من الإنذارات التي حصل عليها اللاعب خلال الفترة الماضية آخرها مباراة الزمالك.

ويستعين سواريش بعدد من الوجوه الجديدة، أبرزها زياد طارق لاعب الفريق وصاحب الامكانيات المميزة على الصعيد الفني، وذلك بعد تقديم أوراق اعتماده لدى الجماهير في المباريات الماضية.

وكان الجميع ينتظر ظهور الوجوه الجديدة في مباراة الزمالك، ولكن سواريش قرر الاعتماد على الحرس القديم للفريق، وذلك من أجل تحسين الأداء والنتيجة، عبر ظهور وليد سليمان ومحمد محمود الذين قاموا بتغيير المباراة إلى الأفضل نسبيا.ً

ويسعى سواريش إلى تحسين الأداء والنتائج أمام الجماهير الغاضبة والتي انهالت على اللاعبين بالهتافات المعادية في استعدادات الفريق لمباراة الجونة المقررة مساء غد، وذلك أثناء تواجدهم في ملعب مختار التتش.

ومن المقرر أن يمنح سواريش الفرصة الأخيرة للثنائي لويس ميكيسوني وبيرسي تاو خلال المباريات المقبلة للوقوف على مستوى الثنائي ومعرفة سواء سوف يستكملان مشوارهما مع الفريق من عدمه.

إقرأ أيضاً:

سواريش ينفعل على نجم الأهلي بعد الإجراء غير المتوقع

شاهد أيضاً

3 تعديلات في تشكيل الأهلي ضد مازيمبي خلال جولة الإياب الحاسمة.. تابع موقف إمام عاشور

يستعد النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر لخوض مواجهة الإياب أمام فريق مازيمبي الكونغولي …