fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

من سيد وسواريش.. تعرف على العقوبات المالية الصارمة بعد مواجهة القمة

استقر الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير كرة النادي الأهلي مع البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق على توقيع عدد من الغرامات المالية على اللاعبين خلال الفترة الجارية، وذلك على خلفية الأداء الباهت في المباريات الماضية وأبرزها مباراة القمة.

وجاءت العقوبات من قبل الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة لتبلغ من 50 إلى 100 ألف جنيه لكل لاعب، وذلك بعد خسارة بطولة كأس مصر، من قبل الزمالك في المواجهة التي جمعت الطرفين أمس الأول.

ومن المقرر أن يطبق البرتغالي عقوبة جديدة على اللاعبين وذلك على خلفية الأداء الباهت الذي قدموه، حيث سوف يرفع تقرير بالعقوبات المفصلة على كل لاعب على حدا، وفقاً للأداء الذي قدمه في المباراة.

إقرأ أيضاً:

الأسباب الحقيقية وراء سقطات محمد الشناوي داخل النادي الأهلي

وقرر المدير الفني للنادي الأهلي استعدال طريقة اللعب أمام الجونة إلى 4/2/3/1 بدلاً من الطريقة السابقة 4/3/3، حيث قرر أن يطبق وجهة نظره الفنية كاملة بعيداً عن أية أمور أو مشاورات أخرى من جانب الفريق.

واستطاع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يقدم أداء جيد في الشوط الثاني نسبياً، ولكن الأداء إجمالاً وفي الشوط الأول استمر وكأنه فريق آخر غير الأهلي الذي كان الجميع يعرفه.

وكشر سواريش على أنيابه للاعبين، وقام بتعنيف البعض منهم، خاصة أصحاب الأخطاء القوية والفادحة وعلى رأسهم الثنائي محمد الشناوي وياسر إبراهيم بعد التسبب في الهدفين بشكل غريب وبأخطاء غريبة جداً.

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي نظيره الجونة في المواجهة المقررة غداً في الدوري العام في تمام السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

ويسعى سواريش واللاعبين إلى مصالحة الجماهير بالحصول على كل البطولات المتبقية في الموسم الجاري، وتحسين الأداء أمام الجونة في المباراة التي سوف تجمع الطرفين وسوف تشهد حدود فاصلة لبعض اللاعبين المتخاذلين في الفريق.

ومن المقرر أن يستعين سواريش بخدمات اللاعبين الذين قدموا أداء طيب، وأن يستبعد الآخرين الذين لم يقدموا أية أمور من شأنها تحسين صورة الفريق في المواجهات الهامة والقوية.

شاهد أيضاً

هل قرر مارسيل كولر تجميد عمرو السولية بعد لقطة مازيمبي؟.. أول رد فعل

رصدت العديد من الكاميرات، رد فعل غير موفق من قبل عمرو السولية، لاعب الفريق الأول …