fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

عاجل.. جراحة عاجلة في الركبة لنجم الأهلي في مستشفى سباير

تقرر أن يخضع نجم النادي الأهلي إلى جراحة عاجلة في الركبة، وذلك في مستشفى سباير تحت إشراف الخبير اليوناني كوستاس أحد المتخصصين في الجراحات الدقيقة بالركبة، بالعاصمة القطرية الدوحة.

ويغادر حسين الشحات لاعب وسط الملعب القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد الحصول على تأشيرة الدخول، وإنهاء كافة الإجراءات الخاصة بالحصول على الموعد المحدد لإجراء العملية.

وأعلن الجهاز الطبي للأهلي بقيادة أحمد أبو عبلة إصابة حسين الشحات بقطع كامل في غضروف الركبة، قبل مباراة الجونة المؤجلة من الأسبوع التاسع لمسابقة الدوري والتي أقيمت 5 يوليو الجاري.

من جهة أخرى، شارك أكرم توفيق لاعب وسط النادي الأهلي في أجزاء من مران الفريق الذي يخوضه الأهلي استعداداً لمباراة الجونة المقررة غداً، فيما شارك أكرم توفيق في جزء من التدريبات قبل المشاركة بشكل كامل في التدريبات الجماعية.

وتعرض توفيق إلى قطع في الرباط الصليبي، وذلك أثناء المشاركة مع الفريق الكروي الأول للمنتخب الوطني في أولى المواجهات التي جمعت الطرفين في إطار منافسات كأس الأمم الإفريقية.

ويعد مركز سباير من المراكز المعتمدة والتي قامت بتأهيل عدد وافر من لاعبي النادي الأهلي في فترات سابقة ومنهم أكرم ومحمود متولي وكريم نيدفيد وغيرهم من اللاعبين الذين شاركوا مع النادي الأهلي في فترات سابقة.

إقرأ أيضاًً:

الأسباب الحقيقية وراء سقطات محمد الشناوي داخل النادي الأهلي

شاهد أيضاً

قبل موقعة الإسماعيلي.. كواليس انفجار خماسي الأهلي في وجه مارسيل كولر

قرر خماسي النادي الأهلي الإنفجار في وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، وذلك …