fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

المريخ السوداني يكشف اللاعب الأخطر في الاهلي ويعلن ملعب الجولة الخامسة أمام القلعة الحمراء

يترقب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خوض مواجهة المريخ السوداني يوم السبت المقبل في دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 



وتحدث أسامة عبد الجليل مدير القطاع الرياضي في صفوف فريق المريخ السوداني، عن مواجهة النادي الأهلي، وتناول بعض الأمور الفنية قبل المواجهة المرتقبة.

 

 


وقال في تصريحات تليفزيونية “المريخ السوداني قادر على تحقيق الفوز أمام الأهلي في المباراة القادمة، وذلك رغم صعوبة المواجهة بين الفريقين”.

 

 


وأضاف “أتمنى تأهل المريخ والنادي الأهلي دور الـ8 معا على حساب الهلال صن داونز في بطولة دوري أبطال أفريقيا”.

 

 

وكشف “نخشى من خطورة محمد مجدي أفشة صانع ألعاب القلعة الحمراء، ونراه الأفضل خلال الفترة الحالية في صفوف النادي الأهلي وسوف نضع عليه رقابة خلال المواجهة المقبلة للحدث من خطورته”.

 

 

وزاد “نعيش افضل أحوالنا في هذه الفترة وكل لاعبينا في حالة مميزة، ولم نحسم مصير مباراة العودة أمام الأهلي في الجولة الخامسة سواء في مصر او خارجها”.

 

 


واختتم “لم نشعر بالغربة في مصر، نلعب في القاهرة وكأننا في ملاعبنا، ونثق في قدراتنا على التأهل”.

 

 

تابع ايضا..

سر تراجع الأهلي عن طلب حكام أجانب أمام بيراميدز وأزمة في تشكيل لقاء المريخ.. وكلمات بيبو لحسام

 


-فتحي مبروك: محمد عبد المنعم مفاجأة الكرة المصرية

 

 


وفي نفس السياق، قال فتحى مبروك نجم ومدرب النادي الأهلي السابق ” محمد عبد المنعم مدافع الأهلي الحالي هو مفاجآة وهدية هذا الموسم للكرة المصرية”.

 

 


وأوضح “عبد المنعم يملك طموح كبير ويتطور بشكل أكبر من المتوقع، وحينما تتواجد الشخصية والطموح يملك اللاعب كل مقومات النجاح”.

 

 


وواصل “فيوتشر هو مفاجآة الموسم اذا سألتنى عن فريق فاجئني، لكنى حزين على الاسماعيلي الذي يملك كل مقومات وعناصر النجاح ولا يستغلها”.

 


وزاد “الاهلي وصن داونز والمريخ السوداني لديهم فرص التأهل، ورغم ابتعاد الهلال عن الحسابات لكنه ما زال في الصورة حتى الآن”.

وأوضح “في حين موقف الزمالك هو نفسه موقف الأهلي، الزمالك مطالب بثلاثة انتصارات، لكن موقف الزمالك صعب لأن الوداد فريق متكامل ويلعب كرة القدم الممتعة”.

واختتم “اللاعب احيانا يتأثر بالاعلام، لذلك واجب الدعم الاعلامي للاعبين في الاهلي والزمالك قبل المباريات المقبلة في دوري أبطال أفريقيا”.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …