fbpx
الأربعاء , 15 مايو 2024

ضربة لمروجي الشائعات.. الموعد الرسمي لتوقيع موسيماني مع الخطيب وضم المساعد الجديد

استقر جهاز الكرة في صفوف الفريق الأول النادي الأهلي، على الموعد الرسمي للكشف عن موعد تجديد عقد بيتسو موسمياني.

 

 



وكان الجنوب أفريقي قد نجح بشكل رائع في تجربته مع القلعة الحمراء على مدار الفترة الماضية، وذلك بعد أن تمكن من فرض كلمته على البطولات المحلية والقارية.

 


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن مجلس إدارة النادي الأهلي، سوف يوقع مع بيتسو موسيماني على عقود تجديد عقده وذلك خلال فترة التوقف الدولي المقبلة، حيث سوف تحضر مويرا زوجة ووكيلة موسيماني إلى القاهرة.

 

 


ويستعد منتخب مصر خلال الفترة القادمة لخوض مباراتي السنغال في المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم في دولة قطر.

 

 


واتفق جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي مع بيتسو موسيماني على التوقيع لمدة موسمين، على أن يكون الموسم الثالث بموافقة الطرفين.

 

 


وانتهى بشكل نهائي اتفاق النادي الأهلي مع الجنوب أفريقي على جميع الأمور المالية، الخاصة بفترة التعاقد ووضع الأهلي بعد البنود التي تحفز بيتسو على حصد الألقاب بشكل مستمر.

 

 

تابع ايضا..

بعد أن أصبح على رادار الأهلي.. ٤ معلومات عن النسخة المتطورة من مصطفى محمد

 

 


-موعد انضمام المساعد الجديد إلى جهاز بيتسو موسيماني

 

منح الجنوب أفريقي الضوء الأخضر إلى لجنة التخطيط في صفوف القلعة الحمراء برئاسة محسن صالح وذلك لضم مساعد جديد إلى طاقمه المعاون.

 

 

وهناك استقرار على أن تكون هذه الخطوة خلال فترة التوقف الدولي، وذلك حتى يكون هناك وقت مناسب بين العضو الجديد وبيتسو موسيماني للاتفاق على دوره وطريقة العمل والمهام التي سوف يكلف بها داخل الفريق الأحمر.

 

 


وكان قد دخل من ضمن الترشيحات كل من سيد معوض وعلاء ميهوب للتواجد ضمن الطاقم المعاون للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

 

 


وأبدى بيتسو موسيماني ترحيبه بهذه الخطوة، وذلك بعد أن اقتنع برؤية لجنة التخطيط بأهمية تواجد عضو جديد بعد حدوث أكثر من إصابة بفيروس كورونا داخل الفريق الأحمر بالتزامن مع انتقالات الفريق المختلفة.

 


موسيماني نجح بشكل رائع مع النادي الأهلي، في حصد لقب دوري أبطال أفريقيا مرتين، بالإضافة إلى لقب السوبر الأفريقي مرتين، وبرونزية مونديال الأندية مرتين.

 

 


ويسير المارد الأحمر تحت قيادة الجنوب أفريقي بشكل رائع في مسابقة الدوري الممتاز، حيث يتصدر الفريق البطولة التي خسرها في العام الماضي وحصل عليها نادي الزمالك.

 

 

 

شاهد أيضاً

أحمد نبيل كوكا “يؤلم” مارسيل كولر قبل نهائي أفريقيا.. وفاندنبروك يتوقع نتيجة الأهلي والترجي

حالة من المخاوف تسيطر على النادي الأهلي، وذلك بسبب أحمد نبيل كوكا لاعب وسط الفريق …