fbpx
الخميس , 16 مايو 2024

لاعب من العيار الثقيل في الاهلي عقب مواجهة بيراميدز.. وهذا موعد مشاركة بانون

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهات كثيرة حاسمة سواء على المستوى المحلي أو القاري خلال المرحلة المقبلة.

 



ويأمل النادي الأهلي في  تحقيق الفوز على المريخ السوداني في المواجهة المقبلة وذلك من أجل تعزيز فرص الفريق الأحمر في التأهل لدور الـ8 في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

 

ومن المقرر أن يستعد النادي الأهلي، عقب لقاء المريخ السوداني لمواجهة بيراميدز في مسابقة الدوري والتي من المقرر أن تقام يوم الثلاثاء المقبل.

 

 

-لاعب من العيار الثقيل في الأهلي عقب مواجهة بيراميدز

 

 

هناك اتجاه داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني، لمنح محمود متولي مدافع الفريق فرصة المشاركة بشكل تدريجي في المباريات بعد تعافيه من الإصابة العضلية.

 


وأصبح محمود متولي يؤدي في تدريبات النادي الأهلي بشكل رائع، وذلك بعد فترة التأهيل المميزة التي خضع لها في قطر خلال الفترة الماضية.

 

 


ويعتبر محمود متولي من العناصر الدفاعية التي ينتظر الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني وصولها إلى أفضل فورمة فنية وبدنية وذلك للدفع به في المباريات مع الفريق، في ظل امتلاكه خبرات وامكانيات فنية كبيرة.

 

 

شاهد ايضا..

سر تراجع الأهلي عن طلب حكام أجانب أمام بيراميدز وأزمة في تشكيل لقاء المريخ.. وكلمات بيبو لحسام

 

 

-هذا موعد مشاركة بدر بانون في التدريبات الجماعية

 

 

استقر جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، على تواجد المحترف المغربي بدر بانون في التدريبات الجماعية مع القلعة الحمراء وذلك بعد شهر ونصف من الآن.

 


وكانت الفحوصات الطبية التي خضع لها بدر بانون قد كشفت عن وجود التهاب في عضلات القلب، وهناك رفض تام من جانب جهاز الكرة في القلعة الحمراء لفكرة التعجل في نزول اللاعب إلى التدريبات.

 

 


ويتخوف النادي الأهلي من حدوث مضاعفات طبية للمحترف المغربي، ويحصل اللاعب في الوقت الحالي على راحة تامة وذلك لتجنب حدوث أي مضاعفات.

 

 


وتعرض بدر بانون للإصابة بفيروس كورونا وذلك خلال تواجده مع معسكر منتخب بلاده خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية التي اقيمت في الجابون.

 

 


ويعتبر بدر بانون من العناصر الهامة التي يترقب بيتسو موسيماني تعافيها من الإصابة وجاهزيتها خلال الفترة المقبلة، في ظل امكانياته الفنية المميزة بالإضافة إلى دوره القيادي في الخط الخلفي.

 

 

 

شاهد أيضاً

الأهلي والترجي التونسي| تعرف على فارق القيمة التسويقية.. والكشف عن معلق اللقاء

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة والكرة الإفريقية بكافة أنحاء العالم المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق …