fbpx
السبت , 18 مايو 2024

المصري البورسعيدي يوجه اتهامات للخطيب وأمير توفيق: كان هناك محاولة من الاهلي لضم الثنائي.. وموقف عمر كمال عبد الواحد

بدون سابق انذار، أطلق طارق هاشم عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، العديد من التصريحات والتلميحات ضد مجلس إدارة النادي الأهلي.

وقال هاشم في تصريحات تليفزيونية “في ملف الصفقات لم نطلب التعاقد مع أي صفقة من صفوف الأهيل حيث العلاقة توقفت في هذا الملف، كما لا نتجه نحو ضم لاعبين على سبيل الإعارة”.

وأضاف “أمير توفيق مدير التعاقدات في النادي الأهلي، كان سبق له التفاوض لضم اسلام عيسى من المصري البورسعيدي، وبعد أن وافق مجلس المصري وطلب ضم بعض الإعارات من الأهلي، ولكن مجلس محمود الخطيب رفض وقرر إغلاق الهاتف لعدم اكمال الصفقة”.

-الأهلي حاول خداع المصري في صفقة كريم العراقي

وكشف طارق هاشم عضو مجلس إدارة المصري البورسعيدي في تصريحاته عن وجود محاولة سابقة من الأهلي لضم كريم العراقي الظهير الأيمن للفريق والمنتخب الأوليمبي.

وقال هاشم “الأهلي حاول ضم كريم العراقي بطريقة الترانزيت من خلال وكيل أعماله تامر النحاس”.

وتابع “مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، احبط المخطط الأحمر لضم اللاعب،  وتمكنا من تجديد عقده في الأيام الماضية”.

-مصير عمر كمال عبد الواحد

قال “نتمسك باستمرار عمر كمال عبد الواحد وتجديد عقده مع الفريق، رغم أنباء اهتمام الأهلي بضمه، حيث ينتهي عقد اللاعب بنهاية الموسم ولكن لا نخشى رحيله حيث علاقته قوية مع علي ماهر المدير الفني للفريق، كما ينتمى اللاعب لمدينة بورسعيد بشكل قوي”.

-مباراة الفريقين في الدوري

وتحدث طارق هاشم عن مباراة الأهلي والمصري في الدوري الممتاز قائلا “الهدف الأول للنادي الأهلي عن طريق محمد شريف كان من لمسة يد واضحة ولم يذهب حكم اللقاء لمشاهدة اللقطة في الفيديو وذلك كان من أسباب خسارة الفريق”.

ويؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأول عصر اليوم في مدينة بريتوريا؛ استعدادا لمباراة صن داونز المقرر إقامتها يوم السبت المقبل في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على صن داونز بهدفين دون رد في جولة الذهاب بالقاهرة، وحصل اللاعبون على راحة عقب المباراة؛ للتخلص من حالة الإجهاد قبل السفر إلى جنوب إفريقيا.

ووصلت بعثة الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، إلى مدينة بريتوريا صباح اليوم على متن طائرة خاصة، بعد رحلة استغرقت ما يقرب من١٢ ساعة تخللها ترانزيت في مطار أسوان؛ للتزود بالوقود ثم التوجه من مطار جوهانسبرج إلى مدينة بريتوريا.

يذكر أن السفير أحمد الفاضلي سفير مصر في جنوب إفريقيا رافق بعثة الأهلي من القاهرة إلى جوهانسبرج، ثم بريتوريا واطمأن على اللاعبين والجهاز الفني وجميع أفراد البعثة.

شاهد أيضاً

الضربة القاضية.. كولر يباغت الترجي التونسي بـ3 أوراق نارية في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تتجه جميع انظار الوطن العربي، إلى مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي …