fbpx
السبت , 18 مايو 2024

مدرب صن داونز يزعج الاهلي ويربك موسيماني قبل الإياب الأفريقي بـ4 تصريحات

ينتظر النادي الأهلي مواجهة قوية ونارية أمام فريق صن داونز الجنوب أفريقي، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأطلق داونز مانكوبا مانجيتي المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب أفريقي، العديد من التصريحات التي توعد خلالها القلعة الحمراء قبل المواجهة المرتقبة يوم السبت المقبل.

وقال داونز مانكوبا مانجيتي مدرب صن داونز تصريحات قوية جاءت على النحو التالي ” المشكلة الأكبر هي كيفية تعاملهم مع المباراة هنا في بريتوريا لأنهم لن يستمروا طويلاً إذا لعبوا بنفس الحماس التي لعبوها في القاهرة و سيضطرون للعب مباراة دفاعية بحتة”.

وأضاف ” لا أعتقد أنهم جيدون جداً في الدفاع داخل وحول منطقة الجزاء ، عندما يلعبون بعمق شديد في نصف ملعبهم ، وهو ما أعتقد أنه جعلنا نمتلك شوطاً ثانياً أفضل لأنهم لم يضغطوا علينا من الأمام”.

وتابع ” لقد تراجعوا وأعطونا مساحة أكبر للوصول إلى نصف ملعبهم وخلف لاعبي خط الوسط وكذلك بين الخطوط ، إنهم ليسوا فريقاً دفاعيا ، هم عادة فريق هجومي جيد جدا”.

وزاد ” إذا كان عليهم القدوم إلينا في بريتوريا ، فلن أراهم يستمرون بنفس الطريقة لمدة 90 دقيقة”.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى فوزاً صعباً على حساب صن داونز الجنوب أفريقى، بهدفين نظيفين، بمنافسات ذهاب الدور ربع النهائى في دورى أبطال أفريقيا فى نسختها الحالية.

واستطاع طاهر محمد طاهر تسجيل هدف الأهلي الأول في الشوط الاول، في حين تمكن البديل صلاح محسن من تسجيل الهدف الثاني.

وفي نفس السياق، حرص الجهاز الإداري بالنادي الأهلي، على متابعة كافة إجراءات تسكين اللاعبين داخل فندق الإقامة  فور وصول حافلة الفريق إلى مدينة بريتوريا في جنوب إفريقيا، والاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بالفريق داخل الفندق.

وحرص الجهاز الإداري الذي يضم الكابتن سمير عدلي المدير الإداري، وماهر عبدالعزيز نائب المدير الإداري، ووائل محمد إداري الفريق، على إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بوصول البعثة في مطار جوهانسبرج مع طاقم السفارة المصرية الذي تواجد في المطار.

ووصلت بعثة الأهلي إلى جنوب إفريقيا صباح اليوم بعد رحلة استغرقت ما يقرب من١٢ ساعة تخللها ترانزيت في مطار أسوان؛ للتزود بالوقود، ثم التوجه من مطار جوهانسبرج إلى مدينة بريتوريا.

ويلتقي الأهلي مع صن داونز يوم 22 مايو الجاري في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

 

 

شاهد أيضاً

الضربة القاضية.. كولر يباغت الترجي التونسي بـ3 أوراق نارية في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تتجه جميع انظار الوطن العربي، إلى مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي …