fbpx
الجمعة , 17 مايو 2024

4 أسماء تتصدر قائمة الراحلين عن الأهلي في الصيف بعد دخول مروان محسن

ينتظر النادي الأهلي العديد من التحديات الصعبة خلال الفترة المقبلة، سواء في الدوري أو في دوري أبطال أفريقيا أو في مواجهة السوبر الأفريقي.

ويلتقي النادي الأهلي أمام صن داونز في موقعة الإياب يوم السبت المقبل وكان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز النادي الأهلي بثنائية نظيفة، حيث تمكن طاهر محمد طاهر من تسجيل الهدف الأول، كما استطاع البديل صلاح محسن تسجيل الهدف الثاني للقلعة الحمراء.

ويترقب النادي الأهلي ايضا خوض مواجهة نهضة بركان المغربي يوم 28 مايو الجاري قطر، وذلك في بطولة السوبر الأفريقي.

وحدد في الساعات الماضية، الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، قائمة الراحلين عن الفريق في انتقالات الصيف، وينفرد موقع “أهلي نيوز” بالكشف عن أبرز العناصر ضمن قائمة الراحلين:

-مروان محسن

هناك تفكير قوي من جانب الجهاز الفني للنادي الأهلي، بالموافقة على خروج مروان محسن وذلك على سبيل الإعارة خاصة انه حصل على فرص كثيرة خلال الفترة الماضية، ولم يتمكن من تقديم أوراق اعتماده مع القلعة الحمراء، وهناك بالفعل رغبة قوية من جانب بعض الأندية لضم مروان مثل سيراميكا والإسماعيلي.

-ناصر ماهر

اقترب صانع ألعاب النادي الأهلي  من الرحيل عن القلعة الحمراء في نهاية الموسم الحالي، وذلك على سبيل الإعارة، خاصة بعد توتر علاقة اللاعب مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق خلال الفترة الماضية، وخروجه من حساباته الفنية، وهناك بالفعل رغبة قوية من جانب فريق سموحة لضم اللاعب الذي يتألق ويجيد بين صفوفه.
-سعد سمير

أصبح يتواجد في المركز الآخير في ترتيب عناصر خط الدفاع في القلعة الحمراء بالوقت الحالي، وهناك بالفعل رغبة قوية من جانب بعض الأندية في ضم سعد سمير بنهاية الموسم الحالي، مثل فريق المقاولون العرب.
-محمود كهربا

يعتبر ايضا من ضمن الأسماء المرشحة بقوة للخروج من النادي الأهلي، في نهاية الموسم الحالي، خاصة في ظل تحرك اللاعب من خلال وكيل أعماله لطلب استقدام بعض العروض الخليجية وتحديدا من الدوري السعودي خاصة انه لديه تجربة مميزة سابقة مع فريق اتحاد جدة السعودي.

ولا يمانع بيتسو موسيماني رحيل كهربا عن القلعة الحمراء، وذلك حال وصول عرض مناسب لضمه بمقابل مادي جيد، بالإضافة إلى موافقة اللاعب على الرحيل.

 

شاهد أيضاً

إلى “منافس” الأهلي.. طارق حامد يحدد وجهته القادمة بعد فتح باب المفاوضات

بدأ مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب في الفترة الحالية البحث عن تدعيم صفوف …