fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

الموعد الجديد لمواجهة الأهلي وبيراميدز.. وإنفراجة مادية للأهلي في مارس

أفادت مصادر مطلعة داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، عن أنباء خاصة بتحديد موعد المواجهة الجديد بين النادي الأهلي وبيراميدز في بطولة الدوري العام، بالمباراة التي كانت مقرر إقامتها قبل معسكر بطولة كأس الأمم الإفريقية بأيام.

 

وتم تأجيل مواجهة الأسبوع الثامن من بطولة الدوري العام بين الأهلي وبيراميدز بسبب الارتباطات الدولية للمنتخب الوطني واقتراب موعدها من المعسكر الذي كان ينوي البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول أن يدشنها قبل أيام.

 

ويرغب الجهاز الفني للفريق الكروي الأول للنادي الأهلي في إقامة المباراة بموعدها المحدد سابقاً وهو يوم الثلاثاء الموافق 8 مارس المقبل في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثامن.

 

وكشف مصدر وثيق الصلة من الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه لا نية لتأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز مرة أخرى، وأنها سوف تقام في موعدها يوم 8 مارس، خاصة بعد تحديد موعد إياب صن داونز الجنوب إفريقي.

 

إقرأ أيضاً:

رسميا.. جاهزية أخطر خطير لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي

 

ويواجه النادي الأهلي نظيره صن داونز في مباراة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا اليوم على ملعب ستاد القاهرة الدولي، بينما يخوض الفريق المواجهة الأخرى يوم 12 مارس وهو موعد بعيد عن مواجهة الأهلي وبيراميدز الذي يسبقها بـ4 أيام.

 

واعتبر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، إقامة المباراة قبل لقاء صن داونز بـ4 أيام هو خير استعداد للفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء لمواجهة الفريق الجنوب إفريقي.

 

من جهة أخرى، يمتلك النادي الأهلي إنفراجة قوية قادمة للفريق في شهر مارس المقبل، وذلك بعد أنباء اقتراب وصول مكافأة الفريق للفوز ببرونزية كأس العالم للأندية التي حصل عليها الفريق بعد الفوز على الهلال السعودي برباعية نظيفة.

 

وتسعى إدارة الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، إلى إنعاش اللاعبين بعدما حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم موعد وصول المكافآت الخاصة بمونديال الأندية والتي سوف تؤدي إلى استفاقة اللاعبين مادياً بمكافآت سوف تجعلهم في حالة معنوية قوية قبل المواجهات الحاسمة في دوري أبطال إفريقيا.

 

ويرغب النادي الأهلي وإدارته أن يكون اللاعبين في حالة استقرار مادي، حيث تعكف على تجديد عقود اللاعبين الوشيكة على الانتهاء خلال الفترة القليلة المقبلة.

شاهد أيضاً

لقطة تاريخية “تغري” الأهلي بالتأهل إلى النهائي.. ورسالة موجعة تهدد مازيمبي بالإقصاء

يترقب جمهور النادي الأهلي انطلاق مواجهة مازيمبي الكونغولي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري …