fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

الزمالك يعيد نجم الاتحاد قبل قرار حسام حسن.. ونجم الاسماعيلي يقترب من مباراة السنغال

قرر نادي الزمالك اتخاذ قرار صارم من العيار الثقيل تجاه لاعب فريقه المعار إلى صفوف الاتحاد السكندري منذ الموسم المنصرم، وذلك بعد الاستقرار الخاص بالجهاز الفني للفريق الأبيض على استعادته سريعاً.

 

وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك أن يعيد محمد عبدالسلام مدافع الفريق الكروي الأول قبل حسم المدير الفني للاتحاد السكندري حسام حسن قراره بالإبقاء على اللاعب لفترة إضافية مقبلة في صفوف زعيم الثغر.

 

ويتطلع لاعب نادي الزمالك إلى حسم مصيره في صفوف الاتحاد قبل العودة إلى صفوف نادي الزمالك، خوفاً من الجلوس مرة أخرى على دكة البدلاء دون الاستعانة بخدماته على صعيد المشاركة الأساسية في الفريق.

 

ويرغب الفريق الكروي الأول للقلعة البيضاء إلى الحصول على اللاعب صاحب الأداء المميز من أجل المشاركة مع الفريق الأبيض للحاجة الماسة إلى خدماته، وذلك بعد تألق صاحب الـ25 عاماً ولاعب المنتخب الأولمبي في المباريات التي شارك فيها مع الاتحاد السكندري.

 

إقرأ أيضاً:

شوف مصلحتك.. الأهلي يوجه صفعة لنجم الزمالك بعد طلبه 2 مليون يورو

 

وينتظر حسام حسن المدير الفني للفريق السكندري أن يتم حسم الفريق قراره الأخير، من حيث إبقاء اللاعب على القرار بشكل نهائي من عدمه من أجل معرفة رغبة اللاعب النهائية قبل التفاوض مع الزمالك مرة أخرى من جانب إدارة الاتحاد.

 

من جهة أخرى، اقترب عمر رضوان حارس مرمى الاسماعيلي المعار إلى صفوف طلائع الجيش من الانضمام للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم قبل مواجهتي المنتخب الوطني قبل مباراة السنغال المقبلة.

 

ويتطلع المنتخب الوطني إلى ضم عناصر جديدة تحصل على الجرأة في المباريات القوية، وذلك في المواجهة الحاسمة للمنتخب الوطني في الجولة النهائية والأخيرة للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم للأندية.

 

ويستهدف كيروش انضمام كل اللاعبين للمعسكر الذي سوف يشهد العديد من التجهيزات النارية لكل اللاعبين قبل المبارتين المهمتين في البطولة القوية التي يرغب الفريق الكروي الأول للمنتخب الوطني الأخذ فيها بالثأر من السنغال.

 

وفازت السنغال على مصر في نهائي كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت بالكاميرون نهاية الشهر المنصرم، حتى مطلع الشهر الجاري، واستطاع المنتخب الوطني أن يقدم في البطولة أداء رائع ومبهر منقطع النظير ولكن سوء التوفيق في نهاية المطاف جعل مصر لم تحصد البطولة.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 2 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …