fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

شوف مصلحتك.. الأهلي يوجه صفعة لنجم الزمالك بعد طلبه 2 مليون يورو

يرغب النادي الأهلي الحصول على عدد من الصفقات المميزة بشكل دائم، لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنجوم الذين يتطلعون إلى فرض مزيداً من السيطرة على الفريق الكروي الأول.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يسعى إلى تدعيم الفريق بمزيداً من النجوم المميزة، وأن المغربي أشرف بن شرقي كان على رأس هذه الصفقات الجديدة التي يتطلع الفريق إلى الحصول عليها.

 

وأضاف المصدر، أن بن شرقي كان على وشك التوقيع إلى النادي الأهلي منذ عدة أيام ماضية ولكن المبالغات المادية الكبرى التي طالب اللاعب بالحصول عليها، حالت دون إتمام المهمة بنجاح.

 

ويكثف بن شرقي من مساعيه لأجل الحصول على العرض المناسب من قبل النادي الأهلي، حيث يرغب اللاعب في الحصول على 2 مليون يورو من أجل التوقيع لصفوف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء.

 

إقرأ أيضاً:

مفاجأة.. قنبلة موسيماني أمام صن داونز تستعد للانفجار أخيراً

 

وأخطرت لجنة التخطيط نظيرتها التعاقدات، بأن بن شرقي لم يحدث عليه أية اتفاق خلال الفترة الجارية، وأنه مازال تحت الدراسة بشأن موقفه، ولكن اللاعب قام بقطع أية آمال في الحصول على خدماته، وذلك بعدما شدد على ضرورة تقاضي المبلغ الكبير سالف الذكر.

 

ويرغب الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، الوصول إلى اللاعبين المميزين على صعيد الفريق الكروي الأول، ويتطلع أبناء القلعة الحمراء في قطاع الناشئين إلى الوصول لقلب وعقل موسيماني بالمشاركة مع الفريق في المباريات المهمة.

 

وفرض زياد طارق مهاجم الفريق نفسه على الخط الأمامي للقلعة الحمراء، وذلك بعد الأداء المميز في بطولة كأس الرابطة، وإحرازه هدف رائع في فوز الفريق أمام مصر المقاصة في الجولة العاشرة من بطولة الدوري العام.

 

بن شرقي الذي كان يستهدف التعاقد مع النادي الأهلي، شدد على ضرورة أن يحصل على المقابل المادي المميز من أجل الموافقة على الرحيل لصفوف القلعة الحمراء، واللعب مرة أخرى في الدوري المصري.

 

ويسود خلاف فني على اللاعب المغربي صاحب الأداء المميز، في ظل الرغبة الملحة من قبل وكيله إلى حسم كافة الأمور الخاصة باللاعب من أجل الرحيل أو البقاء في صفوف القلعة البيضاء.

شاهد أيضاً

كولر يحسم موقفه من تجديد عقد “المنبوذ” داخل الأهلي.. ومفاجأة حسام حسن

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقفه من فكرة …