fbpx
الأربعاء , 15 مايو 2024

مفاجأة.. قنبلة موسيماني أمام صن داونز تستعد للانفجار أخيراً

يستعد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي للوصول إلى التوليفة المميزة للفريق على الصعيد الفني والبدني في المواجهة المقررة غداً أمام صن داونز الجنوب إفريقي.

 

وفي ظل الاستعداد الجاد للفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، يعكف الجهاز الفني للفريق أن يقدم الأداء المنتظر في المواجهة المرتقبة في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، يظهر للمدير الفني العديد من اللاعبين المميزين والجاهزين.

 

وظهر أمام الجنوب إفريقي عدد من اللاعبين المميزين في التدريبات النهائية للفريق، والتي تستعد للمواجهة المرتقبة خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى الاستعداد الجاد والمميز على كافة الأصعدة من أجل الوصول للتوليفة المميزة للفريق، وذلك في ظل الحاجة الماسة إلى جهود الفريق للاعبين المتميزين.

 

ويستعد النادي الأهلي لمباراة صن داونز الجنوب إفريقي في ظل الإبداع الفني المميز الذي قدمه بيرسي تاو مهاجم النادي الأهلي وأحد الوجوه المميزة في الصفوف الحمراء على كافة الأصعدة.

 

إقرأ أيضاً:

رسميا.. جاهزية أخطر خطير لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي

 

ويرغب تاو في التواجد المميز في الصفوف ومواصلة العروض المميزة في القلعة الحمراء، ما يثبت أنه تعافى بنسبة 100% من الإصابة في العضلة الخلفية التي لحقت به خلال الفترة الماضية ومنعته من المواصلة والإجادة في الفريق.

 

ويرغب موسيماني، البدء باللاعب المميز من أجل الاستفادة من إمكانياته الرائدة في صفوف القلعة الحمراء، وللحاجة الماسة إلى تحركاته المميزة في الملعب، بصفته هداف وصانع ألعاب.

 

وشارك لويس ميكيسوني في المباراة الماضية أمام مصر المقاصة وشارك بهدفين مميزين، ويرغب موسيماني في الاستفادة من انطلاقة اللاعب القوية عن طريق البدء به في الفريق الكروي الأول، والانطلاق به بكل قوة في الصفوف الحمراء أمام صن داونز.

 

وحصل ميكيسوني على جائزة أفضل لاعب في المباراة، خاصة بعد إحرازه الهدف الثاني المميز والذي انتزع آهات الجماهير ورد به على النقاد الرياضيين الذين شددوا على أنه سيرحل قريباً إذا استمر على هذا الأداء غير المنضبط.

 

وعقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني جلسة مع بيرسي تاو من أجل تحفيزه لمواصلة العروض المميزة، وإنطلاقاته القوية في الفريق الكروي الأول، خاصة أن اللاعب أحد الذين تمسك موسيماني بتواجدهم في صفوف القلعة الحمراء لفترة إضافية مقبلة.

شاهد أيضاً

بعد أزمة حسام حسن وعمر مرموش| عودة نجم الأهلي إلى منتخب مصر والمغضوب عليه يظهر

نشبت خلال الساعات القليلة الماضية، أزمة قوية بين حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، …