fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

رمضان صبحي يستعين بإكرامي.. ويغازل الخطيب والأهلي رسميا

يعكف كل النجوم الذين رحلوا من صفوف النادي الأهلي بشكل خاطيء لم يرضي جماهير القلعة الحمراء أو مجلس الإدارة إلى العودة مرة أخرى، سواء عن طريق التصريح المباشر أو التلميح غير المباشر بعدما رأوا أن الأمور لم تسير على النحو الأمثل.

 

وعلق رمضان صبحي لاعب وسط النادي الأهلي سابقا، وبيراميدز حالياً، على بعض التقارير الإعلامية بشأن ما تردد من وجود مفاوضات من جانب نادي الزمالك من أجل الحصول على خدماته لمقربين بأنه لن يفكر في الأمر.

 

وشدد رمضان صبحي في وقت سابق على أنه لن يلعب في صفوف نادي الزمالك، احتراماً لمشاعر جماهير النادي الأهلي والكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، ولكنه فعلها وانتقل إلى صفوف الفريق السماوي بمقابل مادي كبير للغاية.

 

وأوضح لاعب وسط النادي الأهلي السابق، إن رمضان لا يريد الرحيل إلى صفوف نادي الزمالك من أجل تجنب الضغط الجماهيري الكبير الذي سوف يضع نفسه فيه من جانب جماهير القلعة الحمراء.

 

وشدد صبحي على أن هناك ضغوط من جانب نادي الزمالك من أجل نجاح اللاعب والحصول على الصفقة ودعمها بكل قوة بالمقابل المادي وبالدعم المعنوي، بهدف الحاجة الماسة إلى خدمات اللاعب بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض.

 

إقرأ أيضاً:

رسميا.. جاهزية أخطر خطير لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي

 

ويرغب رمضان أن يحافظ على ما تبقى من احترام الجماهير المصرية، وذلك بعدما شدد في وقت سابق على أنه لن ينتقل إلى صفوف الفريق الكروي الأول لنادي بيراميدز، ولكن ما حدث سابقاً من عدم تراضي المقابل المادي بين الأهلي واللاعب أدى إلى رحيله إلى صفوف السماوي.

 

ورفض شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي السابق وبيراميدز الحالي انتقال رمضان إلى صفوف نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، لنفس الأسباب سالفة الذكر من وجود ضغط جماهيري كبير من قبل النادي الأهلي.

 

ورفض إكرامي الكبير أيضاً اتخاذ أية خطوات من شأنها التأثير على زوج ابنته، خاصة بعدما استطاع أن يكون أحد اللاعبين المميزين في القلعة الحمراء، في ظل الرغبة الملحة للفريق الكروي الأول عدم عودة رمضان صبحي مرة أخرى.

 

بينما حذّر مقربين من رمضان صبحي اتخاذ أية خطوات مع الزمالك، لعدم الوفاء من قبل النادي الأبيض بالعقود المادية مع اللاعبين في ظل الرغبة الماسة لتجديد تعاقد الفريق الكروي للقلعة البيضاء إلى عقود لاعبيه المتواجدين حالياً.

 

يذكر أن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، شدد في تصريحات سابقة على أنه حزين على من رحل من صفوف النادي الأهلي وليس حزين منهم.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …