fbpx
الثلاثاء , 14 مايو 2024

الموعد والقنوات الناقلة وتشكيل الأهلي أمام صن داونز في دوري أبطال إفريقيا

يضرب النادي الأهلي موعداً هاماً وحاسماً في دربي جديد من دربيات الكرة الإفريقية أمام صن داونز الجنوب إفريقي في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ويواجه الأهلي نظيره الجنوب إفريقي في المواجهة الحاسمة المقرر أن تجرى على ستاد القاهرة الدولي لكرة القدم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ويحكمها المغربي رضوان جيد.

 

وتنقل المباراة عبر قناة beIN SPORTS 4 HD صاحبة البث الحصري لنقل المباريات في بطولة دوري أبطال إفريقيا والبطولات العالمية الأخرى، فيما يعلق عليها المعلق المصري علي محمد علي.

 

وجهّز الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي العديد من الأسلحة الهامة لمواجهة نجوم فريقه السابق الذين يجهزون العدة والعتاد لأبناء الكتيبة الحمراء، وأصحاب الريادة في المواجهات السابقة بين الطرفين.

 

وشدد محمد الشناوي قائد النادي الأهلي وحارس العرين في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي، أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يسعى إلى هز شباك الضيوف وأنه تم الاستعداد بكل قوة لمواجهة الفريق الجنوب إفريقي.

 

إقرأ أيضاً:

شوف مصلحتك.. الأهلي يوجه صفعة لنجم الزمالك بعد طلبه 2 مليون يورو

 

وأوضح الشناوي أن النادي الأهلي والجماهير لم ينسوا الخماسية السابقة، وأنهم سوف يسعون إلى تعويضها في كل لقاء يجمع الطرفين المصري بالجنوب إفريقي.

 

ويبدو أن موسيماني سوف يجهز مفاجأة من العيار الثقيل للمباراة القوية، حيث راوغ بتصريح قوي، يشدد فيه على أنه لن يجري أية مفاجآت في تشكيل الأهلي، وذلك بسبب العديد من الغيابات التي ضربت الفريق، رافضاً الكشف عن المدة التي سوف يحتاجها المغربي بدر بانون نجم دفاع الأهلي للعودة الرسمية للقلعة الحمراء.

 

ومن المقرر أن يعتمد موسيماني على بيرسي تاو ولويس ميكيسوني بشكل أساسي في المباراة، ويقود الدفة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق والقائد المخضرم الذي يمتلك آليات تحريك اللاعبين إيجابياً في الملعب.

 

ومن المتوقع أن يكون التشكيل الذي سوف يخوض به الأهلي المواجهة الهامة على النحو التالي:

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي

 

خط الدفاع: علي معلول – ياسر إبراهيم – محمد عبدالمنعم – محمد هاني

 

في الوسط: عمرو السولية – محمد مجدي “قفشة” – أليو ديانج – أحمد عبدالقادر

 

أما الهجوم: بيرسي تاو – محمد شريف

شاهد أيضاً

رد رسمي من الأهلي على غياب المسمار عن مواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى غياب نجم الفريق …