fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

بعد حجازي وأكرم واعتزال السعيد.. لاعب جديد مهدد بالغياب عن مباراتي السنغال

يستدرج فريق الأهلي لكرة القدم، ضيفه فريق ماميلودي صن دوانز الجنوب أفريقي، مساء اليوم في تمام التاسعة، على ملعب ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.



ويضع الأهلي عينه على تلك المباراة القوية والتي تعد اختبارًا صعبًا خاصة بعد فوز المريخ السوداني أمس على الهلال تصدره المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط.



ويملك الأهلي نقطة وحدة حصل عليها أمام الهلال السوداني، حيث يسعى الأهلي في مباراة الليلة لتحقيق الفوز واعتلاء صدارة المجموعة بالمشاركة مع المريخ السوداني.



وعقب انتهاء مباراة مصر المقاصة في الدوري الثلاثاء الماضي، دخل فريق الأهلي في معسكر مغلق لمدة 24 ساعة وفرض حالة من الانضباط والتركيز على اللاعبين قبل هذه المواجهة الصعبة.





واستعاد الأهلي ثلاثة لاعبين مصابين قبل هذه المواجهة وهم: على معلول ومحمد عبد المنعم وبيرسى تاو، والذي سيعتمد عليهم بيتسو موسيماني المدير الفني في المباراة.


شاهد أيضًا.. موسيماني يتحدث عن تشكيل الأهلي أمام صن داونز ويرفض التعليق على أهم اللاعبين

غيابات الأهلي وتأثيرها على المنتخب

ويغيب عن الأهلي الثنائي المصاب أكرم توفيق وعمار حمدي المصابان بقطع في الرباط الصليبي، إلا أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة أعلن غياب لاعب مدافع آخر لمدة 15 يومًا.


وقال عبد الحفيظ، إن أيمن أشرف اشتكى من آلام فى الركبة، ويؤدي برنامجًا تدريبيًّا منفردًا، وفقًا لما حدده الجهاز الطبي، برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة.


وغايب أيمن أشرف عن مباراة مصر المقاصة الماضية، وسوف يغيب عن التدريبات الجماعية للفريق لحين تعافيه وانتهاء برنامجه التأهيلي.


وأكدت نتائج الأشعة والتحاليل أن أيمن أشرف سيغيب مدة لا تقل عن 15 يومًا من أجلالتعافي من الإصابة في الركبة قبل العودة للتدريبات الجماعية.



أزمة في المنتخب

علم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادر مقربه أن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، وضع احمد سامي مدافع بيراميدز في حسابته من أجل ضمه لقائمة الفراعنة التي ستواجه السنغال.



وأكدت المصادر أن كيروش بنسبة 90% أخرج أيمن أشرف من حسابته نظرًا لضيق الوقت وقد يكون هناك صعوبة في دخول مدافع اللاعب قائمة المنتخب قبل الدخول في المعسكر المغلق يوم 20 مارس القادم.



وأوضحت المصادر، أن كيروش استبعد بشكل كبير الثلاثي من قائمة المنتخب، وهم أحمد حجازي لاعب اتحاد جدة السعودي للإصابة، أكرم توفيق لاعب الأهلي للإصابة، عبدالله السعيد لاعب بيراميدز للاعتزال.



ويلعب منتخب مصر مباراته القادمة في المرحلة النهائية أمام نظيره السنغالي يوم 25 مارس على ملعب ستاد القاهرة، والعودة في دكار يوم 29 من الشهر ذاته.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …