fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

الموعد الرسمي لمواجهة الأهلي ومونتيري… وهذا موقف علي معلول النهائي

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن موعد مباراة الأهلي ومونتيري المكسيكي ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2022، والذي يقام فعاليته في دولة الإمارات خلال الفترة من 3 إلى 12 من فبراير القادم.



ويشارك في المونديال الأهلي المصري بطل إفريقيا، والهلال السعودي حامل لقب دوري ابطال آسيا، وأوكلاند النيوزلندي من أوقيانوسيا، بالإضافة إلى تشيلسي بطل أوروبا، وبالميراس بطل أمريكا الجنوبية، ومونتيري المكسيكي بطل أمريكا الشمالية.


أسفرت قرعة بطولة كأس العالم للأندية عن مواجهة النادي الأهلي المصري لنظيره مونتيري المكسيكي في مستهل مشوار البطل في البطولة القارية المنتظرة دوماً من قبل الجماهير، حيث تقام المبارة يوم الأحد الموافق 6 من فبراير للعام المقبل 2022.



فيما يفتتح الجزيرة الإماراتي منظم البطولة مواجهاته ضد أوكلاند سيتي النيوزيلندي، على أن يواجه الفائز نظيره الهلال السعودي في دور الثمانية.





موعد مباراة الأهلي ومونتيري في كأس العالم للأندية

 

الأهلي المصري سيواجه مونتيري المكسيكي، في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، يوم السبت الموافق 5 من شهر فبراير المقبل، علي ملعب مدينة زايد الرياضية.


وينتظر بالميراس البرازيلي الفائز من مواجهة الأهلي ونظيره مونتيري المكسيكي، فيما ينتظر تشيلسي الإنجليزي الفائز من الهلال السعودي والفائز من مباراة الجزيرة وأوكلاند لمواجهته في نصف نهائي البطولة.


وتقام بطولة كأس العالم للأندية في الفترة من 3 إلى 12 فبراير المقبل، بينما تقام بطولة كأس الأمم الأفريقية خلال الفترة ما بين 9 يناير إلى 6 فبراير المقبل.

وإليكم جدول مواعيد مباريات كأس العالم للأندية 2021

الدور الأول في كأس العالم للأندية 2021

الخميس 3 فبراير 2021 – الجزيرة الإماراتي × أوكلاند سيتي النيوزيلندي 6:30 بتوقيت القاهرة.


الدور الثاني في كأس العالم للأندية 2021

السبت 5 فبراير 2022 – الأهلي المصري × مونتيري المكسيكي 6:30 بتوقيت القاهرة.

الأحد 6 فبراير 2022 – الهلال السعودي × الفائز من يواجه الفائز من مواجهة (الجزيرة وأوكلاند سيتي)، 6:30 بتوقيت القاهرة.

نصف نهائي كأس العالم للأندية 2021

الثلاثاء 8 فبراير 2021 – بالميراس البرازيلي ضد الفائز من مواجهة (الأهلي ومونتيري)، 6:30 بتوقيت القاهرة.

الأربعاء 9 فبراير 2021 – تشيلسي الإنجليزي ضد الفائز من نصف النهائي من مواجهة (الهلال والجزيرة أو أوكلاند)، 6:30 بتوقيت القاهرة.




مباراة تحديد صاحب المركز الخامس

الأربعاء 9 فبراير 2021 – تنطلق المباراة في تمام الساعة 3:30 بتوقيت القاهرة.

مباراة تحديد صاحب المركز الثالث

السبت 12 فبراير 2021 – تنطلق المباراة في تمام الساعة 3:00 بتوقيت القاهرة.

نهائي كأس العالم للأندية 2021

تبدأ المباراة في تمام الساعة 6:30 بتوقيت القاهرة.

 

إصابة علي معلول وموقفه من منتخب تونس

كشفت تقارير صحفية تونسية عن استبعاد علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي من قائمة  منتخب بلاده المشاركة في بطولة كأس العرب.



واشتكى علي معلول لاعب منتخب تونس والنادي الأهلي من إصابته بعد مشاركته في مباراة منتخب بلاده أمس أمام موريتانيا في بطولة كأس العرب.

 



ومن المقرر أن يخضع علي معلول لفحوصات طبية بالرنين المغناطيسي، لتحديد إمكانية مواصلته المشاركة في كأس العرب أو سيعود لمصر من أجل إكمال برنامج العلاج مع الأهلي.






وأفادت إذاعة “إي أف أم”، أن منتخب تونس سيفقد جهود ثلاثي لاعبين هما ياسين الشيخاوي وعلي معلول بعد تعرضهما للإصابة، وإصابة حمزة المثلوثي بفيروس كورونا.




ويتابع الجهاز الطبي للأهلي بقيادة الدكتور أحمد أبو عبلة حالة معلول بعد شعور الآخير بآلام في العضلة الضامة للساق، والتي كان أصيب منها عقب مباراة الأهلي وغزل المحلة.

 

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

قلم جديد.. الأهلي يكشف حقيقة التعاقد مع نجم الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …