fbpx
السبت , 4 مايو 2024

الموعد + القناة المفتوحة الأفضل لبث لقاء الأهلي والترجي التونسي تعرف عليها

يضرب النادي الأهلي موعداً هاماً مع الترجي التونسي في لقاء هام للغاية، وصفه البعض بالنهائي المبكر لبطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، كون الفريقين يمتلكان مميزات ومقومات رائدة في أرضية الميدان.

ويتطلع النادي الأهلي إلى الوصول للجاهزية المثالية للاعبين بعد غياب أكثر من لاعب أساسي في الخط الخلفي والوسط، ولكن الجنود المتواجدين حالياً وصفهم بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي بأنهم رجال قدر المسئولية وسوف يقومون بالأداء الطيب المنتظر منهم في الملعب لإسعاد جماهير وعشاق النادي الأهلي في كل مكان.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة على الملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادس بالأراضي التونسية الشقيقة.

ويدير المباراة الحكم الدولي المميز فيكتور جوميز، في حضور جماهيري يصل إلى 5 آلاف مشجع يتطلع الفريق التونسي من خلالهم الاستغلال الأمثل للتشجيع المتواصل وعبور النادي الأهلي العنيد وحامل البطولة لـ9 مرات في تاريخه وهو رقم قياسي يسعى أيضاً أن يكسره بالوصول إلى العاشرة عبر موسيماني أيضاً.

وتذاع المباراة عبر أثير شبكة قنوات “بي إن سبورتس” صاحبة الحقوق الحصرية لنقل مباراة دوري أبطال إفريقيا، حيث تنقل قناتي “ beIN SPORTS 4 HD و beIN Sports 1 HD Premium” اللقاء المرتقب والهام، والذي سوف يعلق عليه محمد بركات.

وتنقل 3 قنوات مفتوحة المباراة الهامة، أبرزهم قناة RTB علي القمر الصناعي Eutelsat 16 E، تردد 10804، ترميز 29000 عمودي، وعلي القمر الصناعي Eutelsat 9 E، تردد 11800، ترميز 27500 عمودي.

وشدد النادي الأهلي على اللجنة المنظمة بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بضرورة أن يكون “الفار” واضحاً لدى الجميع وأن يعمل بشكل جيد، وألا يكون معطلاً، حتى لا تكون هناك أية أمور لا يحمد عقباها، وحتى يضمن الفريقين أن يحصلان على حقوقهما التحكيمية كاملة، خاصة أن هذه المواجهات في نصف النهائي لا تقبل أية أخطاء، ولا تقبل القسمة على اثنين.

وحقق النادي الأهلي الفوز في تونس بـ6 لقاءات على مستقبل المرسي، والصفاقسي التونسي في اللقاء التاريخي، والترجي التونسي، والترجي أيضاً في أعوام 2012 و2015 على الترتيب.

 

شاهد أيضاً

استمرار استبعاد المتمرد.. كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الجونة في الدوري المصري

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق الأحمر، …