fbpx
الجمعة , 17 مايو 2024

الموعد + القناة الناقلة ومعلقي مباراة القمة.. وتشكيل النادي الأهلي قبل الجميع!

يواجه النادي الأهلي نظيره الزمالك على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري العام في تمام التاسعة والنصف مساء اليوم الإثنين.

وتقام المباراة على ملعب ستاد القاهرة الدولي، حيث يخوض الأهلي اللقاء بـ40 نقطة في المركز الثاني، بينما يتفوق الزمالك بفارق 4 نقاط بإجمالي 44 نقطة، فيما يتبقى للأهلي مبارتين مؤجلتين قد يحسمان الصدارة له كالمعتاد ويتواجد في موقعة المفضل “المركز الأول”.

وتذاع المباراة عبر أثير قنوات “أون تايم سبورتس” ببثيها العادي والـHD، ويعلق على القناة الصوتية الأولى جنرال التعليق الرياضي الكابتن مدحت شلبي، بينما على القناة الصوتية الثانية صاحب القطائف واللطائف الكابتن أيمن الكاشف.

ومن المقرر أن يخوض موسيماني المباراة بتحدي كبير قبل مواجهتي صن داونز الجنوب إفريقي في دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا، بينما يتعهد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك بتحقيق الانتصار الكبير على الأهلي والتفوق من أجل البقاء على رأس القيادة الفنية للأبيض.

ومن المقرر أن يعتمد المدير الفني للنادي الأهلي على القوة الضاربة للاعبين، حيث تم تجهيز محمد هاني وبدر بانون في الخط الخلفي، بالإضافة إلى الاستقرار على الدفع بأيمن أشرف بشكل أساسي بعد مشاركته في الدقائق الأخيرة للمباراة الماضية أمام الاتحاد السكندري، وتأكد جاهزيته الفنية والبدنية بنجاح.

واستقر موسيماني على أن يكون السولية وديانج والشحات في خط الوسط، على أن يقود هجوم الفريق محمد شريف صاحب الأداء المميز واللافت للأنظار خلال المباريات الماضية، حيث يؤدي اللاعب بجد واجتهاد وسعي جاد نحو المرمى من أجل إدراك الأهداف في كل مناسبة.

ويقود المباراة تحيكيماً الحكم أمين عمر، وفقاً لما أعلن عنه الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم، ولما انفردنا بنشره منذ يومين، فيما قررت اللجنة الثلاثية أن يكون الحضور 50 فرداً من الناديين، مع رفض طلب الأهلي استقدام حكام أجانب من جهة، ورفض أيضاً أن تقام المباراة على ملعبه “وي الأهلي – السلام”، حيث تقام المباراة على ملعب ستاد القاهرة الدولي لكرة القدم.

 

ومن المتوقع أن ينطلق الأهلي بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

 

خط الدفاع: محمد هاني، بدر بانون، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف

 

خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر ومحمد مجدي “قفشة”

 

خط الهجوم: محمد شريف

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 16 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …