fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

الحيرة تصيب موسيماني بسبب ثلاثي الفريق وشيكابالا يتسبب في توقيع عقوبات مالية على لاعبي الأهلي

أصيب بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بحيرة كبيرة جراء مباراة القمة المقررة اليوم في تمام التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

وقرر المدير الفني للنادي الأهلي التشاور ومع الجهاز المعاون بشأن مجموعة اللاعبين الأساسيين المقرر أن يعتمد عليهم في الصفوف الحمراء أمام الزمالك بشكل رسمي.

وحتى كتابة هذه السطور، استقر موسيماني على بعض اللاعبين في مركز خط الوسط وحراسة المرمى والهجوم، بينما المنافسة مازالت جارية في تحديد لاعبي خط الدفاع.

واستقر موسيماني على الدفع بمحمد الشناوي في حراسة المرمى، ومحمد هاني في خط الدفاع، بالإضافة إلى عمرو السولية وديانج والشحات وطاهر طاهر وقفشة في خط الوسط، بينما تجري المفاضلة بين أيمن أشرف في قلب الدفاع أم يتم الاعتماد عليه في الجبهة اليسرى.

ويفاضل موسيماني أيضاً بين ياسر إبراهيم ورامي ربيعة لمجاورة بدر بانون الذي تم الاستقرار عليه بشكل أساسي في قيادة خط دفاع الفريق، حيث يدرس المدير الفني الاعتماد على أيمن أشرف بجوار بانون ووضع وحيد في الجبهة اليسرى.

وتدور المناقشات بين موسيماني والجهاز الفني المعاون منذ مساء أمس، وحتى الآن، حيث من المقرر أن يتم الاستقرار النهائي على التشكيل خلال ساعة واحدة من الآن، وسوف نتابع معكم أول بأول لنشر التشكيل المتوقع والأقرب لمواجهة القمة أمام الزمالك في المباراة المهمة بين الطرفين في الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري العام.

من جهة أخرى، هدد بيتسو موسيماني لاعبي خط الوسط والدفاع بأن تسجيل محمود عبدالرازق “شيكابالا” هدف في المباراة يوازي عقوبة مالية مغلظة على كل اللاعبين المتراخين في مراقبته ومنع توغله إلى مرمى الشناوي.

وشدد موسيماني على أنه سوف يطالب بتوقيع عقوبات مالية مغلظة مهما كانت النتيجة التي سوف يسجلها الأهلي، وذلك في حالة قيام اللاعبين بالفشل في إيقاف لاعب الزمالك الأسمر، أو تركه يقوم بالتسجيل في شباك الشناوي، مطالباً اللاعبين بالتعلم من المبارتين السابقتين، حيث أنه لن يسمح بتكرار الخطأ للمرة الثالثة على الإطلاق.

وسجل شيكابالا هدفاً في مباراة نهائي إفريقيا أمام الأهلي، بينما سجل في المباراة الماضية والتي انتهت أيضاً لصالح النادي الأهلي في الدوري العام.

شاهد أيضاً

البداية مع الألومنيوم.. الكشف عن المباريات التي تنتظر الأهلي حتى نهائي كأس مصر

أسفرت قرعة دور الـ 32 لبطولة كأس مصر، عن مواجهة الأهلي أمام الألومنيوم في ضربة …