fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

الموعد + القنوات المفتوحة وتشكيل الأهلي أمام وفاق سطيف الجزائري

يواجه الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي نظيره وفاق سطيف الجزائري في المواجهة المقررة مساء اليوم في إطار فعاليات ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها على ملعب ستاد وي السلام الأهلي.

وتذاع المباراة في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على قناة “بي إن سبورتس” صاحبة الحقوق الحصرية لبث البطولة، وذلك عبر قناة beIN Sports 3، بينما تبقى قناة “تايم سبورت” للبث الأرضي وليس الفضائي الوحيدة الأخرى المفتوحة بدون مقابل مادي لنقل اللقاء.

ويواجه النادي الأهلي نظيره الجزائري محملاً بالعديد من الآمال والطموحات الكبرى من أجل تخطي المواجهة الأولى، على أمل خوض المباراة الثانية في الجزائر السبت المقبل.

ويغيب بشكل رسمي عن المباراة لاعب وسط الملعب المقاتل عمرو السولية صاحب أفضل أداء مع الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة، وذلك للإصابة التي لحقت به، وسط تحذيرات من قبل الجهاز الطبي لنظيره الفني من المجازفة.

ومن المقرر أن يعتمد موسيماني على المالي أليو ديانج، بالإضافة إلى الاستقرار على اللاعب الآخر الذي سوف يقوم بمهام تأمين الملعب بجانب الدبابة المالية، حيث يعكف موسيماني مع الجهاز المعاون لاختيار التوليفة المميزة التي سوف تنطلق في المباراة.

إقرأ أيضاً:

هل يستعد جوزيه جوميز لقيادة النادي الأهلي؟ مصدر يرد بكل قوة

ويبحث الجنوب إفريقي مع سامي قمصان المدرب العام، المجموعة التي سوف يستقر عليها وسط مفاضلات كثيرة في جانب خط الوسط لطرح كل أصحاب الخبرة في دوري أبطال إفريقيا وعلى رأسهم محمد مجدي “قفشة”.

وعقد موسيماني العديد من الجلسات الخاصة مع اللاعبين، بجانب المحاضرات النظرية المطولة من أجل دراسة الخصم، ووضع الخطة المناسبة من أجل تخطيه بشكل نهائي وأساسي خلال المباراة المهمة المقررة مساء اليوم.

وتم استبعاد عدد من اللاعبين من قائمة المباراة أبرزهم محمد محمود وصلاح محسن وحسام حسن، ومحمد عبدالمنعم، وغيره من اللاعبين المصابين وغير اللائقين من الناحية الفنية.

ومن المقرر أن يعتمد موسيماني في الجانب الدفاعي على الرباعي علي معلول، ومحمد هاني في الظهيرين، بالإضافة إلى ياسر إبراهيم وأيمن أشرف في قلبي الدفاع.

ومن المتوقع أن يأتي التشكيل على النحو التالي:

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي

 

الدفاع: محمد هاني – أيمن أشرف – ياسر إبراهيم – علي معلول

 

خط الوسط: أليو ديانج – حمدي فتحي – محمد مجدي “قفشة” – حسين الشحات

 

الهجوم: محمد شريف – بيرسي تاو

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …