fbpx
الخميس , 16 مايو 2024

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا

يضرب النادي الأهلي موعداً هاماً أمام الهلال السوداني في الجولة الأولى للنادي الأهلي في دور المجوعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والثانية للهلال الذي خسر خارج ملعبه أمام صن داونز الجنوب إفريقي بهدف دون رد.

 

وتجمع المجموعة الثانية التي وقع فيها كل من النادي الأهلي وماميلودي صن داونز والهلال السوداني والقطن الكاميروني، حيث يكثف الجميع جهوده من أجل تحقيق الفوز والإجادة في المباراة المقرر أن تنطلق في تمام الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة.

 

الأكثر قراءة:

3 جرائم كروية ارتكبها الأهلي في صفقة برونو سافيو.. العناد أبرزها

كولر يستقر على مشاركة النجم المفاجأة أمام الهلال السوداني

كولر يٌحدد أول الراحلين عن قلعة الأهلي والخطيب يعتمد.. “كواليس مُثيرة”

كولر يٌعدد مكاسب كأس العالم للأندية قبل مواجهة الهلال السوداني ويٌعلق على إهدار الفرص

بشكل غريب.. الهلال يواصل التصعيد ضد الأهلي في السودان

بسبب مصطفى شوبير.. مرتضى منصور يتحدى الخطيب

مارسيل كولر يوافق على رحيل برونو سافيو.. والخطيب يشترط البيع النهائي ويرفض الإعارة

بعد تأكد رحيل برونو سافيو عاجلاً أم آجلاً.. مارسيل كولر “عينه” على نجم الدوري المصري

 

وتذاع مباراة الأهلي والهلال السوداني بتعليق التونسي عصام الشوالي، عبر قناة “بي إن سبورتس اتش دي 4″، وذلك على ملعب الجوهرة الزرقاء الخاص بالهلال السوداني.

 

ومن المتوقع أن يخوض كولر المباراة بتشكيل هجومي على كافة الأصعدة التي يريد فيها أن يتميز لصالح بقاءه في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة، في ظل الحاجة الماسة لجهود كل اللاعبين المميزين مع الفريق.

وعكف المدير الفني على دراسة كافة الجوانب الإيجابية والسلبية الخاصة باللاعبين والخصوم، خاصة في ظل التحفز القوي للفريق على الصعيد الخاص بالتصريحات التي أدلها بقى المسئولين في السودان بشكل غير احترافي.

 

ويدرس كولر الاعتماد على الجوانب الفنية المركزة في الجانب الهجومي من أجل الانطلاق القوي والجيد مع الفريق الكروي الأول على كافة الأصعدة التي يتطلع الفريق أن يحصل عليها خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن النادي الأهلي يخوض المباراة ويعود على أسوان وليس القاهرة من أجل الاستعداد الجاد لملاقاة زهرة الجنوب في الدوري العام يوم الثلاثاء المقبل بمباراة قوية للغاية.

شاهد أيضاً

أسباب غيابات الأهلي الرسمية في نهائي دوري أبطال أفريقيا.. تابع الأسماء

كشف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق …