fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

الموعد والقنوات الناقلة وتشكيل الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري العام

يواجه الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي نظيره سيراميكا كليوباترا في الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري العام، والمقررة مساء اليوم على ملعب ستاد المقاولون العرب.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر On Time Sport HD  ويعلق عليها محمد الكواليني، ويديرها تحكيمياً نادر قمر الدولة.

ويخوض النادي الأهلي اللقاء وفي جعبته 32 نقطة، بينما يدخل سيراميكا الصاعد حديثاً إلى الدوري العام اللقاء ومعه 17 نقطة فقط.

ويرغب موسيماني في مصالحة الجماهير الحمراء بعد الإخفاق الأخير الذي حدث أمام طلائع الجيش في لقاء الأربعاء الماضي والذي أنتهى بالتعادل السلبي، وشهد العديد من الأحداث غير المرضية من جانب اللاعبين.

وانتقدت الجماهير الحمراء التعامل غير الحكيم مع المباراة بشأن عدم الدخول في أية قرارات فنية من شأنها التأثير على الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة، حيث انتقد موسيماني العديد من اللاعبين الذين أهدروا الفرص السهلة.

إقرأ أيضاً..

الأهلي يسعى لاتخاذ قرار صارم لدى الكاف قبل مواجهة وفاق سطيف

جاء على رأس هؤلاء اللاعبين بيرسي تاو مهاجم الفريق الذي يقتنع به الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، ويضعه على رأس قائمة اللاعبين في خط الهجوم، والذي يتطلع أن يكون دائماً في الصفوف.

وجاءت قائمة الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا لتضم عدد من اللاعبين الصاعدين من أجل تعويض غياب اللاعبين المؤثرين في خط الوسط، وأبرزهم عمرو السولية وأليو ديانج اللذان غابا عن المباراة والقائمة بسبب الإصابات التي تعرضا لها.

ويريد الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، اتخاذ كافة التدابير اللازمة لمنع إهدار الفرص مرة أخرى ومن المقرر أن يعتمد على توليفة اللاعبين المميزين على النحو التالي:

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي

 

الدفاع: علي معلول – محمد عبدالمنعم – ياسر إبراهيم – محمد هاني

 

الوسط: حمدي فتحي – محمد مجدي قفشة – محمد محمود – حسين الشحات

 

خط الهجوم: بيرسي تاو – محمد شريف

 

يذكر أن قائمة النادي الأهلي ضمت كل من على الترتيب: محمد الشناوي وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وأيمن أشرف وحسين ‏الشحات وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وبيرسي ‏تاو ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني ومصطفى ‏شوبير وأحمد نبيل كوكا وزياد طارق ومصطفى مخلوف.

شاهد أيضاً

قناة مفتوحة تعلن نقل لقاء الأهلي ومازيمبي.. والخطيب يهدد كاف والمنافس

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أكثر ما …