fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

الموعد والقنوات الناقلة وتشكيل الأهلي أمام إيسترن كومباني في الدوري

يواجه النادي الأهلي نظيره إيسترن كومباني في مباراة الأسبوع الحادي والثلاثين من بطولة الدوري العام، والمقرر إقامتها على ملعب ستاد المقاولون العرب.

وقرر الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، استخدام كافة الأسلحة من أجل مواصلة الانتصارات في البطولة المحلية، وعدم التراجع إلى الخلف أو فقدان نقاط، رغم أن الدوري العام اقترب من الحسم لصالح الفريق الأبيض.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر أثير On Time Sport HD ويعلق عليها المعلق الرياضي أيمن الكاشف، ويسبقها ستوديو تحليلي يضم كبار لاعبي الأهلي السابقين.

إقرأ أيضاً:

قرار مفاجئ من الأهلي تجاه الدبابة المالية..واللاعب يرد بهذا الفعل

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى الوصول لأفضل تشكيل مثالي من أجل ضم لاعبين من العيار الثقيل يقدمون أبرز ما لديهم، حيث أن اللاعبين الناشئين يتطلعون إلى تقديم أفضل الامكانيات للوصول إلى التشكيل الأساسي للفريق.

ويتطلع البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي أن يحقق الاستقرار للفريق في المباريات المتبقية خلال الفترة المقبلة، وسط أنباء عن دخول العناصر القوية في الصفوف الحمراء تدريجياً.

ومن المقرر أن يعتمد سواريش على محمد أشرف من الدقيقة الأولى في المباراة بالجبهة اليسرى، بالإضافة إلى استمرار الاعتماد على المستفيق مؤخراً رامي ربيعة مدافع الفريق، بالإضافة إلى محمد عبدالمنعم الذي يؤدي بكل قوة في الدفاع.

وعلى صعيد خط الوسط، فإن أليو ديانج لن يشارك في المباراة بسبب تفضيل الجهاز الفني للفريق إراحته بعد المشاركة في كم كبير من المباريات السابقة، خوفا عليه من الإجهاد العضلي، ليتواجد محمد محمود بدلا منه في التشكيل المتوقع.

ريكاردو سواريش
ريكاردو سواريش

ومن المتوقع أن يستمر محمود متولي في الصفوف، بعدما استعاد جزء كبير من لياقته البدنية وحساسيته الفنية، إثر الإصابات السابقة التي تعرض لها وساهمت بشكل كبير في تراجع مستواه وعدم مشاركته مع الفريق الأحمر.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بتشكيل مكون من عدد من اللاعبين على النحو التالي:

 

 

حراسة المرمى: علي لطفي

 

الدفاع: محمد أشرف – محمد عبد المنعم – محمود متولي – محمد هاني

 

خط الوسط : محمد محمود – رامي ربيعة – محمد فخري – لويس ميكيسوني

 

أما الهجوم: زياد طارق – حسام حسن

شاهد أيضاً

مفاجأة.. مارسيل كولر “يشعل” صراع مصطفى شوبير ومحمد الشناوي في لقاء الإسماعيلي ويستبعد هذا الحارس

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، على ملعب مختار …