fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

الموعد والقنوات الناقلة ومعلقي القمة وتشكيل الأهلي والزمالك الرسمي قبل الجميع

يضرب النادي الأهلي موعداً هاماً مساء غد الأحد في تمام التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، حيث يواجه الزمالك في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع من بطولة الدوري العام، والمقرر إقامتها على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ويدخل الأهلي القمة وسط غيابات كبيرة من اللاعبين الأساسيين، بينما اكتملت جاهزية نادي الزمالك بكافة اللاعبين، وذلك بعد الخضوع لمسحة رابيد تيست اليوم، وكشفت عن سلامة كافة اللاعبين في الفريق الأبيض، وعدم تعرض أي منهم لغيابات خطيرة مثل الأهلي.

الموعد والقناة

وتنطلق المباراة في تمام التاسعة والنصف مساء على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وتذاع عبر قناة “أون تايم سبورت” ببثيها الأرضي والفضائي، وبقناتيها، حيث يسبق اللقاء ستوديو تحليلي لقادة التحليل في الناديين.

ويذيع المباراة على القناة الصوتية الأولى جنرال التعليق المصري الكابتن مدحت شلبي، فيما ينطلق صاحب اللطايف والقطايف خفيف الظل الكابتن أيمن الكاشف على القناة الصوتية الثانية.

الغيابات

ويغيب عن الأهلي ما يقرب من 7 لاعبين أساسيين عن الفريق، وهم: محمد الشناوي، وعلي معلول، وحمدي فتحي، ومحمود وحيد، وأيمن أشرف، وياسر إبراهيم، وجونيور أجايي.

وعلى صعيد الغيابات الخاصة بنادي الزمالك، يغيب إمام عاشور وأحمد عيد ثنائي الفريق الناشئين للإيقاف على خلفية ما بدر منهما من أفعال مشينة في مباراة الأهلي أمام الزمالك في دوري الجمهورية مواليد 99 والإيقاف الذي تقرر عليهما من قبل اتحاد الكرة المصري.

التشكيل المتوقع

يخوض النادي الأهلي المباراة بتشكيل مكون من لاعبين من العيار الثقيل في خط الوسط، أبرزهم أليو ديانج وعمرو السولية والشحات وقفشة، وطاهر طاهر، بينما يهاجم موسيماني بمحمد شريف صاحب الأداء الثابت والمميز في المباريات الأخيرة.

وعلى صعيد التشكيل الأقرب للنادي الأهلي، فيأتي على النحو التالي:

حراسة المرمي: علي لطفي

خط الدفاع: أيمن أشرف وبدر بانون ورامي ربيعة وأحمد رمضان بيكهام

خط الوسط: أليو ديانج، وعمرو السولية، وطاهر طاهر، ومجدي “قفشة”، وحسين الشحات

أما الهجوم: محمد شريف

وعلى صعيد تشكيل الزمالك، فبات من المقرر أن يعتمد الفرنسي باتريس كارتيرون على على مجموعة اللاعبين الأساسيين، وأن يضع محمود عبدالرازق “شيكابالا” على دكة البدلاء كأحد الأوراق الرابحة المقرر أن يتم الاعتماد عليها في الشوط الثاني.

ويأتي التشكيل الأبيض أمام الأهلي في القمة 121 على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمود جنش

خط الدفاع: حازم إمام ومحمود علاء والونش ومحمد عبد الشافي

الوسط: طارق حامد وفرجاني ساسي وأحمد زيزو وأشرف بن شرقي وأوباما

أما خط الهجوم: مروان حمدي

شاهد أيضاً

لاعب الزمالك يعاتب نجم الأهلي: كفاية تعالي على الكرة.. ارجع لأيام كيروش

وجه نجم نادي الزمالك السابق ومنتخب مصر، رسالة عتاب إلى لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر …