fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

النجوم الذين عبروا إلى قلب مارسيل كولر ورفض المدير الفني رحيلهم

عانى العديد من النجوم في النادي الأهلي من عدد من التحديات القوية، ولكنهم استطاعوا أن يعبروا إلى قلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي والذي منحهم قبلة الحياة مرة أخرى للمشاركة والتواجد بشكل أساسي في الفريق.

واستطاع المدير الفني السويسري، أن يقوم بتطوير مستوى عدد كبير ووافر من اللاعبين، خلال الفترة الماضية، وذلك بسبب العديد من التداعيات الخاصة والهامة والتي يرغب فيها الجميع إلى تحقيق الجاهزية والتواجد بشكل دائم في التشكيل الأساسي.

إقرأ أيضاً:

لماذا حسم الأهلي موقفه النهائي من ضم أحمد حجازي في انتقالات الشتاء؟ 5 أسباب نارية

النجوم الذين ساهم كولر في تطوير مستواهم في وقت قياسي هم 4 نجوم ظهروا على الساحة في المشاركات وآخرين لم يشاركوا حتى الآن في الصفوف الحمراء بشكل أساسي.

ولكن المتواجدين الذين ظهروا على السطح وعبروا إلى قلب مارسيل كولر هم: طاهر طاهر الذي كان عليه انتقادات كثيرة خلال الفترة الماضية، ولكن كولر استطاع أن يجعله يؤدي دور قوي على الصعيد الهجومي ويتحرر رويدا رويدا من مركزه المنغلق.

وكان طاهر على أعتاب الرحيل خلال الفترة الماضية، بينما تمسك ببقاؤه ريكاردو سواريش المدير الفني السابق للفريق، وزاد التمسك به كولر وسعى إلى تطوير مستواه وأن ينطلق بشكل أفضل مما كان عليه سابقاً.

كريم فؤاد يأتي على رأس اللاعبين في المقام الثاني، والذي شارك أمام الاسماعيلي بشكل جيد ومؤثر خلال الفترة الماضية، وأبرزها أثناء مشاركته وصناعته الهدف لشادي حسين بشكل جيد.

وتم تطوير مستوى كريم فؤاد ظهير الأهلي ليخوض المباريات جناح هجوم ويسعى من خلال هذا المركز أن يقود بشكل طيب نحو الأمر المتواصل على الصعيد الهجومي الناجح.

اللاعب الثالث هو أليو ديانج الذي كان يعاني من فتور في نهاية الموسم الماضي في الأداء، ولكنه استعاد المستوى المميز الذي كان عليه منذ الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي، ليثبت أنه أحسن الصفقات الإفريقية التي جاءت في تاريخ النادي الأهلي بلا منازع.

محمود متولي الذي عاد من الإصابة أحد أفضل اللاعبين المتواجدين حالياً وهو في المركز الرابع من اللاعبين الذين تم تطوير مستواهم، وتمسك كولر بأن يكونوا في التشكيل الأساسي للفريق الأحمر خلال الفترة الماضية.

شاهد أيضاً

” هدية خيالية”.. فيفا يفاجئ الأهلي قبل ساعات من مواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إقامة بطولة كأس العالم للأندية 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية …