fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

لماذا حسم الأهلي موقفه النهائي من ضم أحمد حجازي في انتقالات الشتاء؟ 5 أسباب نارية

حسم النادي الأهلي موقفه من عدد من الصفقات الشتوية المقرر أن يعقدها خلال الفترة المقبلة في الصفوف الحمراء، في ظل الحاجة الماسة لخدمات الجميع الذين يرغب مارسيل كولر في استقدامهم إلى الصفوف.

وهناك العديد من الأسباب القوية الخاصة التي تمنع استقدام أحمد حجازي لاعب النادي الأهلي والاسماعيلي السابق، ونجم اتحاد جدة الحالي، وذلك بعد الحديث الدائم عن تواجده في الصفوف الحمراء خلال الأيام القليلة المقبلة.

إقرأ أيضاً:

لاعب مزاجنجي .. 4 أسرار تحدد موقف الخطيب من التعاقد مع نجم الزمالك

السبب الأول: لم يبد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، أية اهتمام بالحصول على اللاعب، على عكس ما يتم إثارته خلال الفترة الماضية من قبل بعض التقارير الخاصة بالمواقع والجرائد الرياضية.

السبب الثاني: تبلغ قيمة عقد أحمد حجازي مع ناديه السعودي قيمة هائلة للغاية، حيث أن قيمة عقده في اتحاد جدة خيالية للغاية، في ظل رغبة اللاعب أيضاً في استكمال مشواره على كافة الأصعدة الخارجية.

السبب الثالث: لا يريد أحمد حجازي لاعب النادي الأهلي السابق العودة إلى مصر مرة أخرى في ظل الحاجة إلى تواجده الخارجي من أجل صناعة المجد.

السبب الرابع: حجازي يعد من أكبر الكباتن المتواجدة في اتحاد جدة وله ترتيب متقدم، بالإضافة إلى تمسك الإدارة في الفريق، والإدارة الفنية الأخرى بخدماته خلال الفترة المقبلة مع الفريق.

السبب الخامس: النادي الأهلي رفض في أكثر من مناسبة فكرة التعاقد مع أي لاعب في الجانب الدفاعي، في ظل الاعتماد على اللاعبين المتواجدين حالياً، ووجود ياسر إبراهيم ورامي ربيعة في الجانب البديل ولم يتم الدفع بهما حتى الآن مع الفريق.

شاهد أيضاً

اتحاد الكرة يصدم الأهلي في الدوري.. تصرف مثير

دخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، معسكر مغلق مساء …