fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

لاعب مزاجنجي .. 4 أسرار تحدد موقف الخطيب من التعاقد مع نجم الزمالك

كشفت العديد من المصادر الرياضية، رغبة النادي الأهلي في الحصول على نجم الزمالك مرة أخرى، لتعود مجدداً الحالة المثيرة للجدل بشأن رغبة الفريق الأحمر في الحصول على أحد أهم اللاعبين في الزمالك سابقاً.

ودار الحديث عن تفكير النادي الأهلي في التعاقد مع أشرف بن شرقي لاعب الفريق الكروي الأول للزمالك سابقاً، ونجم الجزيرة الإماراتي الحالي، خلال الفترة المقبلة، خاصة في الانتقالات الشتوية المقررة يناير المقبل.

إقرأ أيضاً:

[لا أريد حرق المفاجأة].. كولر يرد على الجهاز الفني بشأن استبعاد المتألق

ونفى مصدر وثيق الصلة في النادي الأهلي ما تردد بشأن الحصول على هذه الصفقة لعدة أمور هامة، مشدداً على أن النادي الأهلي لن يتطرق إلى اسم اللاعب لا من بعيد أو قريب في الانتقالات الشتوية المقررة في الشتاء.

وجاء أول هذه الأسباب أن الأهلي لن يتطرق إلى الحصول على بن شرقي بسبب أنه لم يقترب من اللاعب قبل التعاقد مع الجزيرة الإماراتي بسبب المبالغات المادية منه ومن وكيله قبل الحديث عن الرحيل من الزمالك إلى صفوف النادي الأهلي.

وكان الأهلي على مقربة من الحصول على اللاعب قبل التعاقد مع الجزيرة، ولكن وكيله لم يقدم أية تنازلات بشأن القيمة المالية التي كان متفق عليها من قبل.

ثاني الأسباب، أن عقد بن شرقي مع الجزيرة الإماراتي تخطى الـمليون ونصف دولار، وهو الأمر الكبير للغاية، مقارنة باللاعبين المتواجدين حالياً في الأهلي، والآخرين الذين يرغب الفريق الأحمر في الحصول عليهم بالشتاء المقبل.

أما السبب الثالث والأبرز، هو أن إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، شددوا على أن اللاعب مزاجنجي من الطراز الأول، ويعاني من تذبذب المستوى في بعض الأوقات.

وعلى صعيد السبب الرابع، فإن النادي الأهلي لو حصل على توقيع اللاعب في هذا التوقيت سوف يتعرض بن شرقي لحرب كبيرة مثل التي تعرض لها محمود عبدالمنعم “كهربا”، والتي من شأنها سوف تؤثر على تركيزه مع الفريق.

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …