fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

الأهلي يتعاقد مع ثنائي الدوري الإماراتي والسعودي..”كواليس هامة”

شهدت الساعات القليلة الماضية تردد أنباء عديدة حول دخول النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في مفاوضات قوية مع أحد اللاعبين المحترفين في الدوري الإماراتي والسعودي لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالمارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي لـ”أهلي نيوز” أن ما يتردد حول فتح النادي الأهلي مفاوضات قوية مع اللاعبان أحمد حجازي نجم نادي اتحاد جدة السعودي والمغربي أشرف بن شرقي جناح نادي الجزيرة الإماراتي ليس له أساس من الصحة.

وأضاف المصدر في تصريحات أن ما يتردد في هذا الِشأن غير حقيقي حيث أن ملف الثنائي لم يٌعرض في الساعات الماضية على السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي من أجل الموافقة على ضمهم في الميركاتو الصيفي الحالي.

الزمالك يفاوض بن شرقي للعودة في يناير | الوفد

وتابع المصدر مازال كولر يٌدرس بعض السير الذاتية لعدد من اللاعبين الأجانب بخلاف البرازيلي مارسينيهو ليبدأ تحديد احتياجاته في الميركاتو الشتوي القادم خاصةً بعد رغبته في التعاقد مع أكثر من لاعب لسد عجز بعض المراكز في الفريق الأحمر.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر للمواجهة المقبلة أمام نادي أسوان في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام نادي أسوان يوم الأحد القادم في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.

وكان الأهلي قد حقق أولى انتصاراته في الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري أمام نادي الإسماعيلي يوم الأربعاء الماضي في المباراة التي جمعت الفريقان على ستاد برج العرب بالإسكندرية بهدف دون رد أحرزه شادي حسين.

وكان كولر قد أعلن في وقت سابق عن قائمة الأهلي للموسم الجديد وجاء كالتالي :

حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير

خط الدفاع: أكرم توفيق – محمد هاني – كريم فؤاد – محمد عبدالمنعم – أيمن أشرف – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – محمود متولي – محمد مغربي – علي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج – عمرو السولية – حمدي فتحي – حسين الشحات – محمد محمود – طاهر محمد طاهر – بيرسي تاو – زياد طارق – محمد مجدي أفشة – برونو سافيو – أحمد عبد القادر – محمد فخري – عمار حمدي – محمود عبدالمنعم كهربا.

خط الهجوم : شادي حسين – محمد شريف – حسام حسن

وتم قيد «مصطفى سعد ميسي، وحمزة علاء، ومحمد أشرف، ورأفت خليل، وميدو نبيل، وأحمد نبيل كوكا»، تحت السن.

شاهد أيضاً

أزمات كبيرة تلوح في أفق نهائي الكونفدرالية بسبب تصرفات الزمالك!

تلوح أزمة كبيرة في الأفق، سوف تعاني منها الكرة المصرية خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد …