fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

كيف استفاد الأهلي من الرعاية ؟ الملايين تطرق أبواب الأهلي وانفراجة في الصفقات

طرق على أبواب النادي الأهلي العديد من العقود الخاصة بالرعاية وذلك بعد رفض العروض الخارجية الأخرى، ليتم وضع أمام الفريق الأحمر كل الدعائم الكبرى من أجل الاستفادة من الاسم العريق على القميص وغيره من الدعم الذي يضيف لمن يدعم اسم الأهلي.

وحصل النادي الأهلي على  1.9 مليار جنيه قابلة للزيادة من حقوق الرعاية والبث، بالإضافة إلى أن الشركة الخاصة باتصالات مصر سوف تدفع ما يقارب الـ625 مليون جنيه، كما تعاقد النادي الأهلي مع بنك أبوظبي.

إقرأ أيضاً:

لاعب مزاجنجي .. 3 أسرار تحدد موقف الخطيب من التعاقد مع نجم الزمالك

وتبلغ قيمة التعاقد مع البنك 220 مليون جنيه، بالإضافة إلى وجود 4 عروض أخرى على تيشيرت فريق الكرة والتي من المقرر أن يتم تسويقها لتحقيق أعلى عائد مادي منها خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويسعى أمير توفيق مدير التعاقدات إلى تسويق هذه العروض الخاصة بقميص الكرة، والتي يسعى إلى استهداف المزيد من الملايين منها، فضلاً عن الأماكن على ظهر القميص والتي ينتظر مدير التعاقدات رد كل الشركات الراغبة في الحصول على هذا الأمر بجانب شركات الدهانات.

ويريد النادي الأهلي أن يتوصل إلى اتفاق بشأن بيع حقوق البث الفضائي لمدة أربع مواسم قادمة، خاصة في ظل الحاجة إلى مزيد من الأموال التي يريد النادي أن يستثمرها في الصفقات الشتوية المقبلة.

ولم يكن موسم الصيف الماضي موفقاً لدى النادي الأهلي من حيث الصفقات التي حصل عليها، حيث فرط الأهلي في العديد من اللاعبين عن طريق الإعارة، ومازال يتطلع إلى مزيد من اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن النادي الأهلي يسعى إلى تحقيق أعلى عائد مادي من جراء البث من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة والرائدة، خلال الفترة القادمة على كافة الأصعدة الفنية والبدنية.

شاهد أيضاً

من أجل تكرار سيناريو وسام أبو علي.. صفقة فلسطينية جديدة في الأهلي

بدأت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عقد اجتماعات مكثفة مع السويسري مارسيل كولر …