fbpx
السبت , 18 مايو 2024

النصر السعودي يقلق الأهلي.. وهاني حتحوت يكشف خارطة صفقات موسيماني وشرط بيع ديانج

حالة من الحيرة والقلق داخل جهاز الكرة في النادي الأهلي، وذلك بسبب تعثر تعاقد فريق النصر السعودي مع أي صفقة جديدة في مركز حراسة المرمى حتى هذه اللحظة، خاصة أن اسم محمد الشناوي حارس القلعة الحمراء والمنتخب الأول قد ارتبط بشدة بخطوة الانتقال لصفوف الفريق السعودي في الفترة القادمة.

 

وكشفت تقارير صحفية سعودية، رفض نادي أولسان هيونداي الكوري، عرض النصر السعودي، للتعاقد التعاقد مع الحارس الدولي جو هيون وو، في انتقالات الصيف.

وتسعى إدارة نادي النصر لتدعيم مركز حراسة المرمى، خاصة بعد رحيل الحارس الأسترالي براد جونز لعدم تجديد عقده.

وتوقف عرض النصر لضم الحارس الكوري عند 3 ملايين دولار مع حصول الحارس على عقد سنوي يبلغ 2.5 مليون دولار.

وارتبط اسم محمد الشناوي بخطوة الانتقال لصفوف الفريق السعودي، رغم تمسك النادي الأهلي، باستمرار نجمه الأول في الفترة المقبلة، ورفض رحيله عن الفريق.

-هاني حتحوت يكشف خارطة صفقات الأهلي في الصيف

وفي نفس السياق، تحدث الإعلامي هاني حتحوت، عن صفقات الأهلي التي حددها موسيماني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال حتحوت في تصريحات تليفزيونية “صفقات الأهلي تتراوح بين 3 الي 6 لاعبين جدد”.

وأضاف”سيكون من بين هذه الأسماء عمار حمدي المعار لصفوف الاتحاد السكندري، واحمد ياسر ريان المعار لصفوف سيراميكا كليوباترا، وأحمد عبدالقادر المعار لصفوف سموحة”.

وكشف” الأهلي حصل على توقيع سفيان رحيمي، و وتبقى المفاوضات المالية مع إدارة فريق الرجاء المغربي، وبنسبة 99% سفيان رحيمي لاعبا في الأهلي والـ 1 % يتوقف فقط على تراجع الرجاء عن الصفقة ، حيث يرغب النادي المغربي، في التأجيل الشامل للإعلان عن الصفقة لتركيز اللاعب في الكونفيدرالية”.

وزاد “فرص الليبي حمدو الهوني تراجعت بسبب تعثر التفاوض بين الأهلي الترجي، حيث يرغب النادي التونسي في ضم جونيور آجاي لكن الصفقة متعثرة بسبب مغالاة آجاي المالية”.

وعن شرط الأهلي للموافقة على بيع أليو ديانج قال ” الأهلي سيوافق على بيع المالي أليو ديانج، في حال تلقيه عرض أوروبي يصل لـ 10 مليون دولار  بعد أن ارتبط اسم اللاعب بالانتقال إلى بعض الأندية الخارجية في الفترة المقبلة”.

شاهد أيضاً

الضربة القاضية.. كولر يباغت الترجي التونسي بـ3 أوراق نارية في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تتجه جميع انظار الوطن العربي، إلى مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي …