fbpx
السبت , 18 مايو 2024

رأس حربة جديد في الاهلي لخلافة بواليا.. الخطيب يحدد اسم غير متوقع ويتحرك لضمه

استقر جهاز الكرة في النادي الأهلي بشكل رسمي، على خطوة التعاقد مع رأس حربة جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أن المارد الأحمر يتنافس على العديد من البطولات والألقاب على مدار الموسم الواحد ويحتاج لوجود قائمة قوية من العناصر.

وجاء المستوى الفني الباهت الذي ظهر به المحترف الكونغولي والتر بواليا مع القلعة الحمراء في الفترة الماضية، سواء من الناحية الفنية حيث لا يتحرك أو ينفذ تعليمات الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بالشكل المطلوب.

في الوقت الذي تعتبر أرقام اللاعب كارثية وغير مقنعة حيث لعب بقميص القلعة الحمراء، 19 لقاء وتمكن من تسجيل هدفين وصنع هدفين في حين اهدر عشرات الفرص السهلة، رغم قيمة الصفقة التي كلفت القلعة الحمراء ما يقرب من 2 مليون دولار في فترة الانتقالات الشتوية الماضية بعد ضمه من الجونة.

وهناك استقرار بشكل كبير على إعارة والتر بواليا في انتقالات الصيف إلى صفوف فريق الجونة في ظل رغبة رضا شحاته المدير الفني للفريق في ضمه.

-محمود الخطيب ولجنة التخطيط يحددان اسم مفاجأة لخلافة بواليا

رشحت لجنة التخطيط في النادي الاهلي والتي تضم في عضويتها كلا من “محسن صالح ومحمود الخطيب وزكريا ناصف” اسم حسام حسن مهاجم فريق سموحة المعار إلى صفوف أهلي طرابلس الليبي للحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبالفعل استغل جهاز الكرة في النادي الأهلي، علاقته الرائعة مع فرج عامر رئيس سموحة، وتم جس نبضه بشأن ضم حسام حسن في الصيف المقبل، وهناك بالفعل موافقة مبدئية من جانب رئيس سموحة حال جدية الأهلي في حسم المفاوضات.

وظهر حسام حسن بشكل جيد بقميص فريق سموحة خلال الموسم الحالي قبل انتقاله إلى الدوري الليبي، وسجل حسام حسن 9 أهداف خلال مشاركته في 15 لقاء مع الفريق الساحلي.

وجاء تألق حسام حسن في الموسم الحالي، ليدفع بعض الأندية الكبرى مثل الزمالك وبيراميدز للدخول ايضا في مفاوضات مع اللاعب والتفاوض مع إدارة فريق سموحة لضمه في الفترة المقبلة.

ويرى جهاز الكرة في النادي الأهلي، أن الفريق يحتاج إلى بديل قوي للاعب محمد شريف ويعتبر حسام حسن على رأس المرشحين بقوة للانتقال إلى القلعة الحمراء، حال منح الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني الضوء الأخضر للجنة التخطيط لضم اللاعب.

شاهد أيضاً

الضربة القاضية.. كولر يباغت الترجي التونسي بـ3 أوراق نارية في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تتجه جميع انظار الوطن العربي، إلى مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي …