fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

النني يكشف سبب حصول محمد صلاح على شارة منتخب مصر على حساب نجم الأهلي

أكد محمد النني لاعب منتخب مصر الوطني والمحترف بصفوف أرسنال الإنجليزي، أن محمد صلاح أحق بشارة قيادة منتخب مصر الوطني.



قال “النني”، في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور، إن  شارة قائد منتخب مصر شرف لأي لاعب، ولكني أرى أن محمد صلاح يستحقها دائما، وكنت أقول له ذلك.



وأضاف أنه إذا حصلت على شارة قيادة منتخب مصر محمد صلاح لن يغضب، ولن يتحدث معي، ولكني أرى أن صلاح يستحق شارة القيادة أكثر مني، لأنه واحد من أهم اللاعبين في جيلنا، وقدم الكثير لمنتخب مصر.



وأكد أن صلاح  هداف منتخب مصر وفي مباريات كثيرة هو من ينجح في إنهائها لصالحنا لذلك يجب أن يحصل على وضعه، كان أحد الأسباب الذي جعلنا نصل إلى كأس العالم وهذا حقه علينا.



وكان قائد منتخب مصر في العام الماضي هو أحمد فتحي نجم الأهلي السابق وبيراميدز الحالي، وتنازل عن شارة القيادة لمحمد صلاح في تصفيات الفراعنة في أفريقيا والمؤهلة لمونديال كأس العالم في قطر 2022.



 

 

وعن سبب رفضه تسديد ركلات الترجيح خلال منافسات كأس الأمم الأفريقية 2021، أوضح أنه يجيد تسديد ركلات الجزاء بشكل جيد للغاية، ولكنه رفض التسديد، ليس بسبب الخوف.



وأشار إلى أنه لن يتحمل فكرة أن يكون سببا في خسارة منتخب مصر، سددت مع أرسنال مرتين، وأهدرت، ولكن فزنا في النهاية، ما بالك بمنتخب مصر.



ولفت إلى أنه يعلم قيمة حصد بطولة كأس الأمم الأفريقية، وكان لدينا ثقة في كل لاعب في البطولة مثل محمد أبو جبل، وكذلك إمام عاشور الذي خاض مواجهة قوية ضد ساديو ماني، وكيروش دوما يؤكد ثقته في لاعبي منتخب مصر، ونحن لدينا ثقة فيما بيننا.


وأضاف أنه أنه لم أستطع مشاهدة ركلات الترجيح الخاصة بنهائي كأس الأمم ضد السنغال، كنت أشعر أنني سأموت وقتها.


ويرى النني أن المنتخب الوطني الأفضل في إفريقيا، وقادر على تخطي عقبة السنغال في تصفيات كأس العالم، متابعًا: “بعد الخسارة من السنغال في نهائي كأس الأمم، وشوفنا رد فعل الناس، مفيش حد من اللاعيبة مفرحش برد فعل الجماهير”.




وأكمل: “مشوفتش حد بيخسر والناس بتقوله انت شرفتنا، وتعبتوا مش هنبخل بأي جهد، بعد اللي شوفناه من الناس وهنعمل كل حاجة عشان نجيب حقنا وحق الجماهير”.



وأضاف: “مباراتنا مع السنغال في تصفيات المونديال مش حرب، ولكن هي كورة نرغب في الثأر من السنغال، وفنيا منتخب مصر قادر على الفوز على السنغال وفي النهائي أهدرنا هدفين في الأشواط الإضافية ومفيش حد أحسن من منتخب مصر في إفريقيا”.



وختم حديثه قائلا: “حسيت بوجع بعد خسارة كأس الأمم، مثلما شعرت عند وفاة والدتي، وحاسس إن ربنا هيعوضنا بالصعود إلى كأس العالم، وهموت نفسي ضد السنغال”.

شاهد أيضاً

ثنائي الأهلي يُطيح بـ كهربا خارج القلعة الحمراء والخليج ينتظره.. “الكواليس كاملة”

تحوم الشكوك حول استمرار محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رفقة …